روعة السعدي بجلسة تصوير احترافية مكشوفة لفتت الأنظار بجمالها (فيديو)

ضحك وحماس وعفوية كبيرة.. هذه هي الأجواء التي سيطرت على أول جلسة تصوير احترافية لـ روعة السعدي، والتي خضـ.عت لها بعد تأجيلات كثيرة، وET بالعربي رافقها في الكواليس بشكل حصري، حيث قالت “انا ماني كتير من محبين التصوير.. يعني انا سيلفي ما بعرف أخد.

ف كتير بعيدة عن هيك قصص.. بس من فترة كنت حابة أنو أعمل جلسة جديدة وهيك بشي مختلف تماماً عن اللي أنا بعمله”. روعة في هذه الفوتوشوت إستطاعت أن تكسر حاجز رهبة التغيير لديها، وتظهر بطريقة مختلفة عن التي تظهر فيها عادة أمام الجمهور.

من هي الفنانة روعة السعدي.

هي ابنة الكاتب هاني السعدي وشقيقتها ربى ممثلة أيضا، بدأت مشوارها الفني وهي بسن السابعة من عمرها عندما شاركت في السباعية التلفزيونية أبو البنات، توالت أعمالها وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات ويعد أهم ما قدمته دورها في مسلسل الفصول الأربعة بجزئيه.

بعد تقديمها لمسلسل أشـ.واك ناعمة عام 2005، أعلنت اعـ.تزالها العمل الفني جراء الإشـ.اعة التي أذيعت بأنها كانت على علاقة حب مع الممثل قيس شيخ نجيب، ثم تطور الأمر إلى الترويج لأنهما تزوجا وسافرا إلى إسطنبول لإقامة شهر العسل وأوضحت أنها لم تكن تعمل معه ولا تربطها به أية صلة.

الأمر الذي أدى إلى اعتزالها مجال التمثيل ومقاطعة الصحافة والتلفزيون. بعد ضغوطات المعجبين أثناء مرورها في الشارع الأمر الذي اضطرها للتحدث إليهم حول تفاصيل حياتها الشخصية، وبالتالي استـ.اءت من هذه الظروف وقررت الاعتـ.زال. كان والدها يحاول إقناعها بعدم ترك التمثيل، وفي عام 2009 أقنعتها الممثلة لورا أبو أسعد بالعمل في دبلجة المسلسلات التركية.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى