روعة السعدي بإطلالة جديدة وتعلق: الفصول الأربعة لا يمكن نسيانه أبداً (صور)

كشفت الممثلة السورية روعة السعدي بأن” الفصول الأربعة أكتر عمل قريب على قلبي .. وأجـري بالعمل أخدت 100 ألـف عالجزء الأول .. والفصول الأربعة لا يمكن نسيانه أبداً “.

وقالت روعة السعدي ” أنا وقت شاركت بالفصول الأربعة كان عمري 10 سنين وكنت أشتغل بعفوية بس ما أعتمد عالنص المكـتوب وكنت أعتمد عالملاحـظات يلي يعطوني ياها الفنانين يلي مشاركين معي “.

وأوضحت روعة السعدي ” أنا كنت مُحـاطة بعدد من الممثلين يلي كانو يهتـمو فيني ويدللوني كالراحـلة نبيلة النابلسي وبسام كوسا ورباب كنعان وجمال سليمان وكنت مدللة كتير “.

وتابعت روعة السعدي ” أنا ما بزعـل وقت الناس يضلو متذكريني بـ نـارا الفصول الأربعة بالعكـس بس بحب يعرفو بإني أنا تغيرت وما بقيت طـفـلة صغيرة ” .

من هي روعة السعدي

روعة السعدي هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1981. اشتهرت بأدوارها في المسلسلات السورية مثل “العشق الممنوع” و “باب الحارة” و “العراب”. فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2012 عن دورها في فيلم “دمشق حلب”.

بدأت روعة السعدي مسيرتها الفنية عام 2000 في مسلسل “أبناء القهر”. شاركت في العديد من المسلسلات السورية منذ ذلك الحين، بما في ذلك “الزير سالم” و “باب الحارة” و “العراب” و “الغربال” و “الهيبة”.

تشتهر روعة السعدي بأدوارها الدرامية، لكنها شاركت أيضًا في بعض الأفلام السينمائية، بما في ذلك “دمشق حلب” و “العروس السورية” و “رصيف نمرة خمسة”. فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2012 عن دورها في فيلم “دمشق حلب”.

روضة السعدي هي ممثلة موهوبة وموهوبة اشتهرت بأدوارها الدرامية القوية. فهي مصدر إلهام للنساء العربيات في جميع أنحاء العالم.

روعة السعدي بإطلالة جديدة وتعلق: الفصول الأربعة لا يمكن نسيانه أبداً (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى