روزينا لاذقاني بِـ لوكٍ جديدٍ والجمهور يتفاعل : لطيفة وملامح بتجنن (صور)

أطلت صاحبة الملامح الهـادئة واللطـيفة الممثلة السورية روزينا لاذقاني بِـ لوكٍ جديدٍ لها ضمن شخصيتها ” دانا ” التي ستُجسدها ضمن مسلسلها الجديد ” البورد “.

العمل يجمعها رفقة كوكبة من نخـبة مشـاهير الوسط الفني ومنهم ” باسم ياخور وسلوم حداد ونادين تحسين بيك و خالد القيش وكرم الشعراني ” وغيرهم العديد من النجوم .

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة روزينا لاذقاني بتفاعل واسع حيث انهالت تعليقات المتابعين الذين تغزلوا بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

بينما أشار العديد من المتابعين إلى خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية مطالبين إياها بالتوقف عن فعل ذلك كونها ليست بحاجة إليها.

يذكر أن روزينا لاذقاني فنانة سورية شابة من مواليد الـ 17 من أبريل/ نيسان عام 1990، في مدينة حماة السورية، لعائلة مسلمة تتكون من أم وأب وثلاث شقيقات، هن: روزينا، ميسم، بسمة.

وخاضت أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية عبر لوحتين في مسلسل (ناطرين) إخراج تامر اسحاق، قدّمت أولى أدوارها السينمائية والتلفزيوينة سنة 2014.

وعلى الرغم من أنها دخلته صدفة لكنها اقتحمت من خلاله قلوب جميع المتابعين للشاشة الصغيرة ، علماً أن الفنانة الشابة تلقت تدريبات لصوتها أملاً في الحصول على دور يتطلب منها الغناء ، فباعتقادها أن الممثل عليه التمكن من التمثيل والغناء والرقص واللهجات المختلفة لتعدد الأدوار التي قد يقوم بأدائها .

بعد بداية بسيطة للحسناء الدمشقية في عام 2013 من خلال لوحتين شاركت بهما في مسلسل ناطرين ، جذبت عيون المخرجين والمنتجين في الدراما السورية ، الذين منحوها أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التي نالت شهرة كبيرة لدى الجمهور العربي ، لتصبح هذه الممثلة الشابة خلال فترة قصيرة من أكثر النجمات العربيات قرباً الى قلوب المشاهدين .

روزينا لاذقاني بِـ لوكٍ جديدٍ والجمهور يتفاعل : لطيفة وملامح بتجنن (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى