رنا شميس توثق شيء يضر في الصحة في أحد شوارع دمشق (صورة)

قامت الفنانة السورية “رنا شميس” بتوثيق أحد باعة الزهور وهو ينقل باقات الورد بطريقة غير صحية، فالتقطت بكاميرا هاتفها صورة له وهو يضع الباقات على أرض الشارع، تمهيدًا لنقلها لصندوق السيارة.

وعلقت شميس على الصورة، فكتبت: “ما قدرت ما وثق هاللحظة.. بلاه الورد إذا بدو يجيب علة”، وزيلت المنشور بهاشتاغات #كل_شمة_بفيروس #نحنا_منحليكي_يا_بلدي.

اقرأ أيضاً: هبة نور بإطلالة تخطف أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها (صور)

كما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور الفنانة شميس واستنكروا الفعلة، خاصةً بأن الصورة أظهرت وجود حاوية قمامة على مسافة قريبة من باقات الورد الملقاة على الأرض.

وعلق أحد المتابعين: “المشكلة عند عدم استشعار خطأ أو خطر بسبب عدم المعرفة يعني بالأساس ما حس إنه فيه مشكلة.. عندها سيتكرر السلوك في أوقات وبأماكن أخرى.. نحنا ينقصنا الكثير لنتعلمه”.

وكان لافتًا اعتراض البعض على قيامها بتوثيق الأمر، فعلق أحدهم: “أكيد ما فيا شي لأن هاد ورد رح ينحط بالمي، مانو للأكل، بس إذا في ناس بتاكلوا شي تاني”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “إنه رامي الورد عالأرض.. أي وين المشكلة؟”، “مفكرة حالك بدبي انتي يعني”، ” شو هالشي العظيم يلي عملتيه”.

يذكر أن الفنانة رنا شميس انتهت من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل التشويق والإثارة السوري مقابلة مع السيد آدم، المنتظر عرضه على إحدى المحطات العربية قريبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى