رنا ريشة تتحدث عن ذكرياتها الجميلة مع عائلتها، وعن مدى تعلقها بالموضة (فيديو)

أكدت الفنانة السورية “رنا ريشة” أن الاعتذار شيء جيد وإيجابي ويعبر عن شجاعة الشخص، فهي تقدم اعتذارها فورا في حال أخطأت مع أي شخص، ولا تستطيع النوم إذا تسببت بالحزن أو الإزعاج لأحد.

وأوضحت ريشة خلال لقاء قصير مع مجلة “فوشيا”، أن الحياة العائلية والأسرة سرقتها من الفن، فهي تكرس وقتها لبيتها وأولادها، وتحب أن تقضي كل وقتها بجانبهم في هذه المرحلة العمرية لأن الطفولة لن تتكرر ولابد وأن تستمتع معهم في كل مراحل عمرهم، وقالت: نشعر بالتعب أحيانا، لكنه التعب الجميل، فالأم أساس البيت وواجبنا التواجد مع أطفالنا وتأمين حاجياتهم ومتطلباتهم.

اقرأ أيضاً: عابد فهد برفقة زوجته زينة يازجي وأولاده (صورة)

وأضافت أنها تعتبر نبرة صوتها العالية إحدى الصفات الصعبة لديها والتي تحاول جاهدةً أن تتخلص منها، ولديها الكثير من الذكريات الجميلة في حياتها مثل ذكرى زواجها وذكرى حملها بطفلها الأول، بالإضافة إلى ذكرى قبولها في المعهد العالي للفنون المسرحية بعد ثلاث سنوات من محاولات التقديم التي باءت بالفشل.

أما أول مخرج وقفت أمام كاميرته فكان المخرج مروان بركات في الدراما بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج مع الأطفال يحمل اسم ”لعب وجد“ عندما كانت طالبة في السنة الرابعة.

وأوضحت أنها تحب الموضة وتتابعها ولكن العائلة والأطفال ربما يقيدونها قليلا في هذا الموضوع، فعندما تقرر الأنثى أن ترتبط وتكوّن عائلة لابد وأن تكون على قدر المسؤولية وأن تكون أمًّا جيدة.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى