fbpx

رنا الأبيض بإطلالة ملكية وتعلن عن مشروعها الجديد (صور)

كشـفت الممثلة رنا الأبيض عن بدء تحضـيراتها لإطلاق مشـروعها الخـاص في مجال تجميل العيـون وذلك عقب نشـرها مجموعة من الصـور التي ظهرت من خلالهم بإطلالة ذهـبية ملـكية .

كتبت رنا الأبيض قائلة ” ستنطلق حكاية جديدة في عالم تجميل العيون التي ستغير قوانـين الجمال لتمنحك أقـصى درجات الجمال المميز الذي يختبئ داخل عينيكي بألوانه الستة كقـوس قـزح من داخل الطبيعة ستبدأ الحكـاية “.

اقرأ أيضا: علياء سعيد من شاطئ البحر ببطن مكشوف والجمهور يتفاعل (صور)

وأضافت رنا الأبيض قائلة ” رنوشكا لينسز ” استمتعي بجمال عيونك بشكل مختلف تماما من خلال تقنية 3 في 1 التي تدمج ثلاثة ألوان في لون واحد لتمنح العين مظهرا طبيعيا وجمالا لا يتكرر عدسات رونشكا مصـنعة بإشـراف طـبي عالمي “.

واختتمت رنا الأبيض رسالتها المطولة بقولها ” لكي نصل بها أعلى درجات الراحة والأمـان ومصـممة للأستخـدام اليومي لأنها تحـمي العين من الجـفاف والأشعـة فوق البنـفسجية وتعطي العين حجـم أكبر ولون مميز لتكوني الأجمل دائما حكاية الجمال قريبا في الأسـواق “.

رنا الأبيض بإطلالة ملكية وتعلن عن مشروعها الجديد (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى