رشيد عساف: الوجوه الجديدة محظوظة ونحنا خرمشنا بالصخر مو بس حفرنا لقدرنا نطلع

صرح الفنان السوري “رشيد عساف” أن الوجوه الجديدة في الدراما السورية محظوظة، واصفًا إياهم بأنهم “خلقوا وبفمهم ملعقة ذهب”، على عكس جيله الذي حفر في الصخر من أجل الحصول على فرصة للظهور.

وأضاف عساف في تصريحات لمنصة “بوسطة”: “نحنا خرمشنا بالصخر مو بس حفرنا لقدرنا نطلع”، موضحًا أن جيله اعتمد على المسرح لغياب السينما والتليفزيون في بداياته الفنية.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي: قدمت حفلة هاني شاكر بكم كبير من الحب والعاطفة، وهذه أفضل أغنية عندي (فيديو)

وتابع بأن الفنانين كانوا يتهافتون على العمل في المسرح حتى مع تأسيس التليفزيون السوري، فقد كان الممثل ينال فرصة كل ثلاث سنوات؛ ليشارك بخماسية أو سباعية على عكس الآن، فقد يشارك الممثل في أربعة أو خمسة أعمال كل موسم.

وقال الفنان السوري بأنه لا يحبذ نشر أمور حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجمهور معني بمتابعة أعماله الفنية فقط.

وأضاف: “زوجتي وبناتي لديهن حياتهن ووظائفهن، مالي جاي أنا وياهن لنقدم محتوى للجمهور”.

يذكر أن الفنان رشيد عساف منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل سوري معاصر يحمل اسم “عين الشمس”، تأليف: مجموعة من الكُتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: نادين خوري، كرم الشعراني، روعة ياسين، جوان الخضر، مصطفى المصطفى، لينا حوارنة، مصطفى سعد الدين، تيسير إدريس، أمية ملص.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى