رشا شربتجي تمدح أحد الفنانين وتعلق :عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات (فيديو)

نشرت المخرجة السورية الشهيرة رشا شربتجي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهر فيه النجم السوري تيم حسن من عملين هما ” أسعد الوراق” و “زمن العار” واللذان كانا من بطولة تيم وإخراج رشا شربتجي.

وقالت رشا في تعليقها على الفيديو: “حين يُذكر اسم تيم حسن اليوم نعرف أنه لدينا نجم سوري عربي عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات.. جمعَتْنا الدراما في تجربتين سوريتين هما زمن العار و أسعد الوراق، وبين جميل وأسعد قدم تيم شخصيتين من أجمل ما يكون في مسيرته الفنية صانعاً حالة خاصة به لا تعتمد على وسامته فحسب بل أدواته وإتقانه في إيصال مشاعر الشخصية للناس. ورغم أن التعاون اقتصر على هذين المسلسلين حتى اليوم لكن لا يمكنني نسيان جديته والتزامه وحبه للورق الذي يقرأه وتحضيره لكل شخصية قبل بدء كل عمل”.

اقرأ أيضا: ابنة إمارات رزق وحسام جنيد تتصدر التريند والجمهور يعلق : نسخة عن إمها (صور)

وأضافت رشا في تعليقها: “تيم حسن من النجوم الجديرين بالحديث عن هموم الناس البسيطة ليقصَّ حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة “.

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي رشا مع الفيديو وأكدوا على جمال العملين والبصمة الخاصة التي تركاها لدى الجمهور.

من جهته لم يتأخر النجم السوري تيم حسن بالرد على الفيديو وتعليق رشا حيث قال في تعليقه: “تسلمي يارشا شكرا عالكلمات الحلوة وعلى الذكريات الحلوة أسعد الوراق وزمن العار محطتين مهمتين وغنيتين عندي كما عنا كلنا نقلتيها انتِ بلمساتك وبفهمك ورؤيتك ببراعه للمشاهدين كانت ايام حلوة الله انشالله بتنعاد بالاحلى والاعلى موفقة عطول بكل خطواتك انشالله ؛ اسعدتيني “.

من جهة أخرى تتابع رشا تصوير عملها الجديد في المملكة العربية السعودية والذي يحمل عنوان “بنات ثانوي” والذي سيتم عرضه على منصة “شاهد”.

بينما انتهى تيم من تصوير فيلم “الهيبة” ويستعد لمسلسله الرمضاني المقبل “عاصي الزند” من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح.

زر الذهاب إلى الأعلى