رشا شربتجي تكشف مفاجأة حول حياتها الشخصية (فيديو)

كشفت المخرجة رشا شربتجي بإطلالة جديدة حول حياتها الشخصية “أنا أبي أنفـصل عن أمي وسـافرت مع ماما على مصري وعشـت بلا أب وبعتـب على كل أب وأم ما بيتـجاوزو مشـاكلهم كرمال الأولاد بس .. وأبي وأمي ما حاولو أبداً يتجـاوزو مشـاكلهم وبعـتب عليهم ” .

وأوضحت رشا شربتجي ” أنا أمي مصـرية وأبي سـوري وطلـعت من سوريا عمري 4 سنين ورجعت عمري 22 سنة ولهجتي مصـرية وعشت مع ماما بمصر “.

وتابعت رشا شربتجي ” أنا بالحياة رايقة بس بمهـنتي عصـبية أحياناً لأنو كلشي بدي يكون على أصوله وما بدي إهمـال وتقصـير .. الشغلات يلي بتجي من اللـه بتقـبلها بس الشغلات يلي بتجي من الأهـمال الشخصي هي بتستـفزني “.

وذكرت رشا شربتجي ” أنا وقت التصوير بحسو كتير ضيـق وبتمنى يكون اليوم 72 ساعة لحتى أعطـي لكل المشـاهد حقها وأعمل كل التفـاصيل يلي بدي ياها “.

واختتمت رشا شربتجي ” المشاهد يلي ما بتعجبني بعيـدها وينـزعجو الممثـلين المهـم يكون في نتيـجة مُـرضْية .. ومرة محمد حداقي قلي عطول وقت صوَّر معك بسـبك بس وقت شوف النتيجة بقول الله يعطيكي العافية ” .

رشا شربتجي تكشف مفاجأة حول حياتها الشخصية (فيديو)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى