fbpx

رسالة في عيد الأم …أسماء الأسد: الحرب في سوريا مستمرة والمواجهة لم تنته بعد

قالت زوجة رأس النظام السوري “أسماء الأسد” أن الحرب في سوريا مستمرة وأن “المواجهة لم تنته بعد”، وذلك في أول تصريح لها بعد فتح بريطانيا تحقيقاً بحقها لمشاركتها بـ”التحريض على ارتكاب أعمال إرهابية” في الحرب السورية.

وجاء ذلك في رسالة بمناسبة عيد الأم، نشرتها منصة “رئاسة الجمهورية”، اليوم الأحد، صرحت فيها أسماء الأسد: “عشر سنوات مضت على حربنا التي خضناها معاً”.

اقرأ أيضا: روسيا تنسق مع “أسماء الأسد” لفرض تغيرات في القصر الجمهوري

وأوضحت أسماء: “نطوي اليوم حقبة عشر سنوات كبُر فيها جيل جديد من الأبناء، هو جيل الحرب الذي يجب أن تبذل الأم تجاهه أقصى ما لديها”.

ونوهت أسماء بأنه: “كسبنا معارك ولم تنتهِ الحرب بعد، كسبنا الإرادة النقية الصافية ولم تنتهِ المواجهة بعد، وأنت أيتها الأم السورية مفتاح النصر وبوابته”، على حد تعبيرها.

ودعت زوجة رأس النظام السوري “أسماء الأسد” الأمهات في سوريا على “الانتماء إلى الوطن”، وعلى “نقل هذا الانتماء إلى الأبناء، ليظهر في عملهم لوطنهم، وإخلاصهم له ودفاعهم عنه”، بحسب قولها.

وفي وقت سابق فتحت شرطة العاصمة البريطانية تحقيقاً أولياً في اتهامات موجهة إلى أسماء الأسد، بتهمة “التحريض والتشجيع” على ارتكاب أعمال “إرهابية” خلال 10 سنوات من الحرب في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى