رزان جمال بطلة مسلسل الثمن تبكي بسبب شخصية “سارة” (فيديو)

أكدت تحدثت الفنانة رزان جمال أنها تأثرت بشخصية سارة، التي تجسدها في مسلسل «الثمن»، بسبب التشابه بين دورها والتجربة المؤلمة التي عاشتها مع والدتها.

وقالت رزان جمال خلال استضافتها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر قناة CBC: «سارة مرت بنفس التجربة التي مررت بها مع أمي، عندما عاشت 4 سنوات مريضة بالسرطان وتوفيت بعد ذلك ،في ذلك الوقت أوقفت كل شيء في حياتي لأكون بجانب أمي، وسارة تحاول عمل المستحيل في المسلسل ليعيش ابنها، وأنا حاولت عمل المستحيل لتعيش أمي».

وأوضحت رزان أن الوضع السيئ في لبنان ساهم في زيادة صعوبة تجربتها مع مرض والدتها قائلة: «ما كان في أدوية، وما كنت قادرة أسحب فلوسي من البنك، وكل الظروف اللي عاشتها سارة في المسلسل، أرملة وما عندها أهل، ولازم تخفي وجود ابنها عن شغلها، وتدبر 250 ألف دولار لعلاجه من السرطان».

كما أعربت الفنانة رزان جمّال عن سعادتها بردود الفعل بعد عرض المسلسل قائلة: «لم أتوقع ردود الفعل والرسائل والأشخاص الذين يلتقون بي في الشارع ويحاولون معرفة تطور الأحداث».

مسلسل الثمن هو النسخة العربية من المسلسل التركي «ويبقى الحب»، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى زين (باسل خياط)، وهو صاحب مجموعة ضخمة من الشركات، وناقم على النساء بسبب أحداث تعرض لها في الماضي.

ويلتقي زين بالمهندسة سارة (رزان جمال) والتي تتقدم للعمل في شركته، وهي أرملة ولديها طفل مريض بالسرطان، لا تستطيع تحمل تكاليف علاجه ما يجعلها تطلب سلفة من زين، ويعيشا قصة حب سويًا، وتدفع سارة ثمن طلبها مع تتابع الأحداث بوقوع الكثير من المفاجآت.

مسلسل الثمن بطولة نخبة من النجوم منهم الفنان باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق على أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، ووسام فارس، ومن إخراج فكرت قاضي.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى