رامز جلال بإطلالة مع لاعب شهير بعد شائعات إصابته بالعمى (صورة)

وضع النجم المصري “رامز جلال” حدا لكافة الشائعات التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية حول فقدانه البصر واعتزاله التمثيل، حيث ظهر في صورة مع نجم كرة القدم العالمية غاريث بيل، في صورة نشرها عبر حسابه على موقع “فيسبوك”.

الصورة التي نشرها نجم برامج المقالب الكوميدية، أطل فيها مرتديا نظارة شمسية من داخل طائرة، وبجانبه غاريث بيل الذي ارتدى تيشيرتا شتويا يميل إلى اللون الأخضر، واكتفى بالتعليق عليهم باسم اللاعب الويلزي دون أي تفاصيل.

اقرأ أيضاً: عابد فقد برفقة زوجته بإطلالة جميلة والجمهور يعلق: عابد نمبر ون (صور)

وأكد نقيب الفنانين المصري أشرف زكي في تصريحات إعلامية، يوم أمس، أن ما تم تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن رامز جلال يتمتع بحالة صحية جيدة.

وصرّحت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية أنها ليست على تواصل مع رامز جلال ولا توجد لديها معلومات عنه في الفترة الحالية، لكنها ترجح أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وحظيت الصورة التي نشرها رامز جلال إلى جانب بيل بتفاعل كبير من قبل متابعيه، الذين حرصوا على الاطمئنان على سلامته، والتأكد من أن مكروها لم يصبه، حيث جاء في التعليقات “الف الحمدلله على سلامتك إن شاء الله تكون بخير دائما”.

وكذلك علّقت زميلته ومواطنته الفنانة فريدة سيف النصر بالقول: “الله أكبر نورت الدنيا يا قلب أختك. سلامتك مليارات السلامات عين ومردودة على أصحابها يا رب”.

يذكر أن الفنان رامز جلال واحدا من أشهر مقدمي برامج المقالب في الوطن العربي، والذي اعتاد تقديمه خلال شهر رمضان منذ سنوات ماضية، ويحقق من خلاله أعلى نسب مشاهدات على مدار الشهر الكريم.

رامز جلال بإطلالة مع لاعب شهير بعد شائعات إصابته بالعمى (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى