fbpx

رابعة الزيات ترد على منتقدي برنامجها “شو القصة” وتقول: أنا من حقي أن أطرح القضايا الجريئة (فيديو)

أطلت الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، صرحت من خلاله أنها لا تتعمد تصدر التريند أسبوعيًا ببرنامجها “شو القصة؟”، مبينةً أنه أمر جيد تحمد الله عليه.

وأضافت الزيات أنها تبحث عن قصص حقيقية وصادقة، لذلك يكون اختيار الضيوف تبعًا لقصصهم وليس شهرتهم، ومن خلال قصة الضيف تستطيع أن تحاوره وتخرج منه بالجديد والصادق.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم ترقص بفستان قـصير جدا وتتدلع بحركاتها (فيديو)

وأوضحت أن فريق البرنامج يقوم بعملية بحث عن كل ضيف، لكن الأخير لا يُلقن ماذا يقول، بل يكون هناك اتفاق على الخطوط العريضة التي سيتم تناولها خلال اللقاء، مبينةً أنها تستطيع صنع مفاجآت أثناء الحوار.

وسئلت الإعلامية رابعة الزيات عن رأيها في الانتقادات التي تُوجه لها بأنها تتناول قضايا المساكنة والمـ.ـثـ.ـلية الجـ.ـنسـ.ـية والجـ.ـ.ــنس خارج إطار الزواج؛ لتتصدر التريند.

الزيات أجابت: “هذه مواضيع شائكة موجودة في مجتمعاتنا، نخاف أن نتطرق إليها رغم وجودها وبكثرة. طالما كانت هذه المواضيع مثار جدل، فمن حقي أن أطرحها”.

ووجهت الإعلامية اللبنانية رسالة للمنتقدين، فقالت: “شكرًا على النقد البناء وشكرًا على النقد غير البناء.. أنا أعمل حسب ما يميله ضميري المهني وأقدم رسالتي التي أؤمن بها التي تنادي بأن يكون الإعلامي جريئًا في طرحه لقضايا موجودة بالمجتمع ولكن مسكوت عنها”.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى