ديميت اوزدمير بعد فشل كل ماتخطط له (صور)

قامت مؤخرا الفنانة ديميت اوزدمير بإضافة بعض التصريحات الرسمية التي تخص عملها الجديد، حيث أشارت النجمة التركية الى أن سيناريو المسلسل الخاص بها وهو ما يسمى “باسمي فرح” حمسها كثيراً في الفترة الأخيرة وقالت ايضاً.

انها شاركت في هذا العمل تحديداً بدلاً أن ترتاح في منزلها الخاص في فصل الشتاء، وقالت لمختلف وسائل الإعلام التركية أيضاً مضيفة.

بينما كانت تحلم الفنانة بقضاء أشهر هذا الشتاء في السنة وأن ترتاح في المنزل، وجدت نفسها حينها في موقع التصوير بعد أن وصلها سيناريو جعلها تتحمس كثيراً لتقديم هذا العمل.

ديميت اوزدمير بعد فشل كل ماتخطط له (صور)

من المعروف عن الفنانة ديميت اوزدمير انها ممثلة تلفزيونية منوعة وسينمائية ايضاً، حيث نشأت في تركيا، ثم بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في العديد في فرق الرقص المختلفة.
وقامت بعدها بالمشاركة في كليب غنائي متنوع مع المطرب مصطفى صندل، وبالفعل كان مسلسل “ساعطيك سراً ” أول أعمالها والذي صدر في عام 2013.
وبالفعل قررت قناة فوكس التركية أن تعرض مسلسلها الخاص، وهو ما يسمى “باسمي فرح ” للنجمة التركية ديميت اوزدمير، وذلك في يوم الأربعاء.
وجاء ذلك بناء على رغبة الفنانة ديميت اوزدمير، وهي بطلة هذا المسلسل كما انها اضافت وقالت فيما يخص هذا المسلسل.

ديميت اوزدمير بعد فشل كل ماتخطط له (صور)

إن هذا اليوم هو اليوم المفضل لها في كل مسلسلاتها التي قامت بعرضها من قبل والناجحه لها ايضا في ايام العرض.

حيث أن الفنانة تسعى دائما لعرض المسلسلات الجديدة الخاصة والحصرية بها في مثل هذه الأيام وذلك تحمسًا للنجاح المستمر لها.
وهذا اليوم تحديداً كما تعتقد، بأن هذا اليوم هو مصدر نجاح لباقي المسلسلات الخاصة بها والتي قامت بعرضها بالفعل لأول مرة في مثل ذلك اليوم ايضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى