fbpx

ديمة قندلفت تخاف من موضوع الكيس الأسود في ستيلتو وتثير التساؤلات (صور)

بدأت اللقطات التشويقية في المسلسل “ستيلتو” تشوق الجمهور بشكل أكبر.

وسيطر مشهد الفنانة السورية ديمة قندلفت بدور “فلك” على عقول المشاهدين بعد علم نايلة بموضوع الكيس الأسود.

اقرأ أيضا: شكران مرتجى أحدث إطلالة لها بحفل ختام مهرجان قرطاج السينمائي متألقة باللون الأسود (صور)

فقامت نايلة بأخذ الكيس الأسود إلى منزلها لتقوم “ميرا” بالدخول للمنزل وأخذ الكيس وإعطائه لـ ريتا حرب بدور “جويل” حيث قامت جويل بإرسال صورة لفلك .

ديمة قندلفت تخاف من موضوع الكيس الأسود في ستيلتو وتثير التساؤلات (صور)

ديمة قندلفت بدور فلك لم تعد تعرف ماتفعل للسيطرة على كريم بهذا الشكل ستكون جويل هي المسيطرة على الأمر وبدأت فلك بالخوف منها.

بعد أيام قليلة من عرضه، احتل مسلسل ستيليتو المرتبة الأولى من حيث عدد المشاهدات على منصة شاهد، مثيراً اهتمام الكثيرين بمتابعة المسلسل الذي يشكل النسخة العربية من العمل التركي الأصلي Ufak Tefek Cinayetler أو ما يعرف باسم جرائم صغيرة، الذي عُرض للمرة الأولى في 2017.

ونشر بطلا المسلسل الفنانة السورية كاريس بشار والفنان اللبناني كارلوس عازار عبر خاصية ستوري إنستغرام صورة النتيجة التي تظهر أن المسلسل تصدر نسبة المشاهدات في عدد من الدول العربية، مثل لبنان وسوريا وتونس ودول آسيوية وأوروبية مثل ألمانيا وهولندا واليابان.

ومنذ بداية عرضه الأحد الماضي في 4 سبتمبر (أيلول) على MBC4 وعلى منصة شاهد VIP، نجح المسلسل في تأسيس قاعدة جماهيرية بفضل عنصر الإثارة والتشويق ضمن أحداث العمل عبر حلقات تمتد إلى 90 حلقة، والتي تبدأ بجريمة قتل غامضة خلال حفل ضخم بمجمع سكني راقٍ، لتبدأ رحلة حلّ لغز هذه الجريمة ومعرفة صاحب الجثة المجهولة، والبحث عن القاتل.

وفي الأسبوع الأول من عرضه، نال المسلسل إشادات عدد كبير من المعلقين على تويتر مُتحدثين عن البداية القوية لمسلسل “ستيلتو” والقصص المليئة بالإثارة والتشويق، وأشادوا بأداء الممثلين وإطلالاتهم، فيما انتقد البعض المبالغة في عرض مظاهر حياة الترف والثراء.

وفي هذه السطور لمحة سريعة عن قصة المسلسل وأبطاله

  1. القصة:
    يتحدّث عن 4 سيّدات و4 رجال. تبدأ الأحداث من الماضي حينما كانوا في مرحلة الطفولة، وبالتحديد داخل المدرسة، فتعرضوا لوقائع مأساوية في أعقاب انشغال كل منهم بحياته الخاصة. بعد سنوات طويلة، يجتمع شمل الـ8 وهم شبان، وهو ما يفتح الباب من جديد لأمور ومشاكل سابقة.
  2. الأبطال: يجمع هذا العمل نخبة من ممثلين لبنانيين وسوريين، وهو من بطولة كاريس بشار، سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا ونور علي.
  3. معنى اسم المسلسل: شرح أبطال وبطلات مسلسل ستيليتو لموقع mbctrending، أن ستيليتو يعني: الكعب العالي والخنجر. بمعنى آخر أن خلف الجمال والروح الجميلة، نفسيات شريرة.
ديمة قندلفت تخاف من موضوع الكيس الأسود في ستيلتو وتثير التساؤلات (صور)
ديمة قندلفت تخاف من موضوع الكيس الأسود في ستيلتو وتثير التساؤلات (صور)
ديمة قندلفت تخاف من موضوع الكيس الأسود في ستيلتو وتثير التساؤلات (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى