ديمة قندلفت بإطلالة رائعة من حفل إطلاق مسلسل “ستيلتو” (صور)

لفتت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة أنيقة باللون الأسود.

وشاركت ديمة قندلفت جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور وثقت فيها إطلالتها في حفل إطلاق مسلسلها الجديد “ستيلتو”.

اقرأ أيضاً: هبة مجدي بإطلالة تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)

وظهرت الفنانة ديمة قندلفت في أحدث إطلالاتها باللون الأسود الشفاف في منطقة البطن، ومن الناحية الجمالية اعتمدت ديمة تسريحة شعر بسيطة ناسبت إطلالتها وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً أبرز جمال ملامحها، كما أكملت إطلالتها ببعض المجوهرات.

وأرفقت الفنانة السورية إطلالتها بتعليق كتبت فيه: “من حفل إطلاق مسلسل ستيلتو أمس في دبي”، وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة للفنانة السورية متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “ديما”، “يا عيني عالقمر”، “الجميلة جداً نجمتي ديمة الذهبية”، “دخيل الأسود جمال وأناقة دائمة”، “فديت الجمال والأناقة كلها”، “شو حلوة وناجحة وبحبك”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم صفاء سلطان ولينا كرم وراما زين العابدين وسعيد سرحان وغيرهم، وعلقت الفنانة نور علي: “كالعادة قمرررر”.

يذكر أن مسلسل ستيلتو: مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

ديمة قندلفت بإطلالة رائعة من حفل إطلاق مسلسل "ستيلتو" (صور)
ديمة قندلفت بإطلالة رائعة من حفل إطلاق مسلسل "ستيلتو" (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى