ديمة بياعة توثق رحلاتها الأخيرة وتقدم الشكر لزوجها وتقول: “رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة” (فيديو)

شاركت الفنانة “ديمـة بياعة” متابعيها عبر منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو يوثق رحلاتها الأخيرة إلى ثلاث دول مختلفة، وعلقت عليه بالقول: “رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة”.

وكانت بياعة قد انطلقت في رحلة مع زوجها رجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”، بدأت من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ثم سافرت إلى ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية ومنها إلى مدينة لوس كابوس في المكسيك.

اقرأ أيضاً: جابر جوخدار: لطالما أتأمل متشوقًا حين قدرت حجم المكافآت التي ستأتي من ربي.. حكم ماقبل الأربعين (صورة)

وحرصت بياعة على شكر زوجها الذي اهتم بتصويرها في رحلاتها المختلفة ثم جمع بعض المشاهد في المقطع المنشور، الذي نال إعجاب آلاف المتابعين.

واحتفلت الفنانة ديمة بياعة مؤخرًا بتخرج ابنها الأكبر ورد حسن من المرحلة الثانوية، وقد شهد الحفل اجتماعها بطليقها الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، كما حرص زوجها أحمد الحلو على الحضور أيضًا.

يستعد ابنها الآن لدخول المرحلة الجامعية، حيث ينوي دراسة أحد تخصصات الفيزياء وعلوم الفضاء، علمًا بأن ابنها الثاني مهتم بالرسم والفنون التشكيلية.

بياعة مرت بفترة قلق مؤخرًا بسبب إصـ..ـابة والدتها الفنانة مها المصري بفيروس كــ..ـورونا، الأمر الذي استغله بعض المواقع الإلكترونية وروجوا لتدهور حالتها الصحية قبل أن تنفي ذلك وتهدد باللجوء للقضاء.

يذكر أن الفنانة ديمة بياعة شاركت في مسلسل مشترك هو “حضور لموكب الغياب” الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022 على إحدى القنوات القطرية وتعرضت مشاهدها فيه للحذف.

زر الذهاب إلى الأعلى