fbpx

ديمة الجندي بإطلالة مميزة من مهرجان ضيافة في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة السورية “ديمة الجندي” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة صور جديدة لإطلالتها في مهرجان ضيافة في دبي، الذي كانت عضوة في لجنة التحكيم الخاصة به وسلّمت مواطنها المطرب ناصيف زيتون جائزة تكريمه.

وبدت الجندي متألقة بفستانٍ من تصميم مصمم الأزياء سعيد القبيسي، تسريحة شعر منسدلة ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، فكانت إطلالتها واحدة من أبرز إطلالات المهرجان.

اقرأ أيضاً: ميريام فارس تؤدي رقصة طرزان وسط ضجة بين الجمهور (فيديو)

وأثنوا عدد من الفنانين والمشاهير على إطلالة الجندي، منهم: هيا مرعشلي، جيني إسبر، شكران مرتجى، رنا شميس، أيمن عبد السلام، وديع النجار، تمام عجميه، أمل أبو طالب، نور الدين، بالإضافة لعدد كبير من المتابعين.

وانطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان ضيافة في دبي، في الرابع من شهر نوفمبر الجاري، وحملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

المهرجان شهد تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: سلاف فواخرجي، ناصيف زيتون، دانييلا رحمة، بلقيس فتحي، داليا مبارك، نور الغندور، فاطمة البنوي، ستيفن سيغال، برجي أكلاي.

يذكر أن الفنانة ديمة الجندي انتهت من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “The Board” من تأليف وإخراج: هوزان عكو، بطولة: سلوم حداد، باسم ياخور، خالد القيش، كرم الشعراني، جوان الخضر، نادين تحسين بيك، عبدو شاهين.

ديمة الجندي بإطلالة مميزة من مهرجان ضيافة في أحدث ظهور لها (صور)
ديمة الجندي بإطلالة مميزة من مهرجان ضيافة في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى