ديمة الجندي بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير (صور)

ظهرت الفنانة السورية “ديمة الجندي” بإطلالة ناعمة وبسيطة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها والتي لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين.

ونشرت ديمة الجندي مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

اقرأ أيضاً: طارق صباغ بدأ مشواره الفني بسن الحادية عشر وأبدع بأدواره رغم صغر سنه

وتألقت الفنانة ديمة الجندي في أحدث إطلالتها بفستان قصير أنيق باللون الأزرق الفاتح، ومن الناحية الجمالية اعتمدت ديمة تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً ناعماً أبرز جمالها ونسقت مع إطلالتها إكسسواراً ناعماً.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة السورية على تفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها الذين تغزلوا بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها متمنين لها السعادة والفرح.

ومما جاء في التعليقات: “كل السعادة لقلبك وروحك الحلوة جمال منورة”، “زي القمر”، “جمالك دمدوم ودوم الضحكة”، “الأحلة والأجمل والأرقى”، “شو هالحلاوة أميرة ما شاء الله”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم لوارا أبو أسعد وأيمن عبد السلام وأسيل عمران وتيسير إدريس وميرنا شلفون التي علقت: “القمر”، وتفاعل باسم ياخور معلقاً: “أحلى دمدوم”.

يذكر أن الفنانة ديمة الجندي قدمت عشرات المسلسلات، لكنها اشتهرت بشخصية “زهرة” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وهي فتاة بكماء تظهر في الأجزاء الأربعة الأولى، ثم تختفي بعد انسحاب الجندي.

ديمة الجندي بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير (صور)
ديمة الجندي بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير (صور)
ديمة الجندي بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى