ديانا حداد تتألق في أحدث ظهور لها من الرياض (صور)

لفتت الفنانة اللبنانية “ديانا حداد” الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث حفلاتها التي أحيتها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتألقت ديانا حداد في أحدث إطلالتها التي اهتمت بها دار “لا بورجوازيه” فظهرت بإطلالة ساحرة مرتديةً فستاناً أسوداً لفت الأنظار.

وأحيت حداد حفلاً غنائياً مميزاً على مسرح أبو بكر سالم توافد عليه جمهورها من شتى أنحاء المملكة، قدمت فيه “برنسيسة الغناء العربي” مجموعة متنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة، منها: “ساكن”، “أمانية”، “لاقيتك والدنيا ليل”، “وينهم”، “امشي ورا كذبهم”، والأغنية السعودية “من غبت”.

كما كما حيت الجمهور السعودي بأغنية “انت ملك”، وسط تفاعل واسع من قبل الحضور، وقدمت من الأغنيات المعروفة: “بين العصر والمغرب”، “بسك تجي حارتنا”، “ماس ولولي” وغيرها.

وتصدّرت ديانا حداد في ثاني مشاركة لها بموسم الرياض الترند في معظم الدول العربية فامتلأت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات الترحيب والإعجاب والمحبة من الجمهور تجاه نجمتهم المفضلة.

ديانا حداد تتألق في أحدث ظهور لها من الرياض (صور)
ديانا حداد تتألق في أحدث ظهور لها من الرياض (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى