ديانا حداد بإطلالة جميلة بفستان مكشوف في أحدث ظهور لها (صورة)

تألقت الفنانة اللبنانية “ديانا حداد” بإطلالة أنيقة في آخر حفلاتها التي أحيتها على هامش مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية.

وأطلت حداد على الجمهور بفستان طويل باللون الأسود من دار “لابورجوازيه” تميّز بتصميمه مكشوف الكتفين والمرصع بحبات الكريستال.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين: مستعدة للعيش بالصين اذا كان عملي يتطلب هذا الشيء.. وأفضل عدم المبالغة بالتعري (فيديو)

واعتمدت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر بسيطة حيث أبقت على شعرها القصير والمموج منسدلاً وطبقت مكياجاً ترابياً تناسق مع إطلالتها.

وشاركت ديانا حداد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة من الحفل الذي قدمت فيه من أجمل أغنياتها وسط تفاعل الجمهور الذي رقص وردد كلمات: “ساكن، وجرح الحبيب، وهلا وأهلين، ولاقيتك”، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: “ليلة حركت مشاعري جمهور مصر الحبيبة.”

وحظيت إطلالة الفنانة ديانا حداد بتفاعل واسع من قبل دمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها وعبّر البعض عن إعجابه بالحفل مؤكدين أن “برنسيسة الغناء العربي نورت أم الدنيا”.

يذكر أن الفنانة ديانا حداد شاركت في برنامج الهواة الشهير “استديو الفن”، وحصدت المركز الأول على مستوى الجنوب والرابع على مستوى لبنان، وتعد واحدة من أشهر نجمات الغناء في الوطن العربي، وقد اشتهرت بأداء موسيقى البوب، غنت بلهجات مختلفة وحصدت عدداً كبيراً من الجوائز.

ديانا حداد بإطلالة جميلة بفستان مكشوف في أحدث ظهور لها (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى