fbpx

دنيا سمير غانم تتصدر التريند بسبب أغنيتها الجديدة (فيديو)

تصدرت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانها عن طرح أغنية جديدة لها عبر قناتها في موقع “يوتيوب”.

وأعادت دنيا سمير غانم في أحدث أعمالها الغنائية إحياء أغنية “أوخي” لوالدها الفنان المصري الراحل “سمير غانم”، حيث حرصت على أن تجمع بين صوت والدها في غنائه لعدد من الجمل في الأغنية وبين إعادة تقديمها للأغنية.

كما تضمن الأغنية التي طرحتها عبر يوتيوب، مشاهد لها وهي تغني ومشاهد أخرى لوالدها من الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

وكانت دنيا سمير غانم قد احتفلت أمس بعيد ميلادها والدها الرحل سمير غانم في تدوينة نشرتها عبر إسنتغرام كتبت فيها: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويا رب ربنا يرحمك ويسعدك يا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا”.

وعلى صعيد آخر، قدمت دنيا سمير غانم مؤخراً مسرحية “آنستونا”، والتي تتشارك بطولتها إلى جانب كل من: كريم عفيفي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، مريم السكري، عمرو عبد العزيز، ألحان المهدي، قدمت فيها دنيا عرضاً مليئاً بالأحداث الكوميدية والغناء والاستعراضات وسط حفاوة وإعجاب الحاضرين.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى