fbpx

دانا جبر بإطلالة غجرية في آخر جلسة تصوير لها (صور)

لفتت الفنانة السورية دانا جبر انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بنشرها صور لها ظهرت باطلالة انيقة المظهر ونالت اعجاب متابعيها.

حيث نشرت الفنانة دانا جبر صور جديدة على صفحتها الخاصة على انستقرام ظهرت باطلالة غجرية واعتمدت في اطلالتها على ارتداء بدل غجري بجانب حصان باللون الاسود وظهرت بجانب حصان الامر الذي نال اعجاب الجمهور.

كما تركت شعرها منسدلا على كتفيها ووضعت غطاء على رأسها وارتدت حذاء باللون الاسود نال اعجاب المتابعين وظهرت وهي واقفة بجانب حصان عربي ومسكت بيدها رسن الحصان الامر الذي نال اعجاب الجمهور.

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير ولاقت الصور تفاعل كبير وواسع بين الجمهور حيث عبر عن جمال دانا جبروعن نعومتها من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة دانا جبر

هي ابنة أسرة فنية كبيرة حيث أنها حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما أنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، لذلك كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن السادسة من عمرها، ولكن انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة في العديد من الأعمال.

دانا جبر بإطلالة غجرية في آخر جلسة تصوير لها (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى