دانا جبر: أعمل في شراء وبيع البيوت

كشفت دانا جبر أن التمثيل يشكل المصدر الأساسي لدخلها، إلى جانب عملها في بيع وشراء البيوت بالشراكة مع أحد أصدقائها، مؤكدة أنها شخص يحب العمل، وتفضل الاعتماد على ذاتها مادياً.

وأكدت دانا أن جماهيريتها هي من محبة الله لها، السبب الذي يجعل من حولها يحبها، أما حول مايرافق اسمها من عناوين حول الإغراء والإثارة أو الفضيحة، فشددت دانا أن معظم المتابعين يلحقون القشور ويغفلون عن الجوهر، مبينة أن الأمر يراه كل شخص حسب أفكاره، لكن وبشكل عام لم يفلت أي فنان ناجح من الفضيحة وفق تعبيرها.

اقرأ أيضا: مروة راتب تصطدم المتابعين بظهورها الأخير (صور)

وضربت دانا مثالاً عن الموضوع، حول أحد مشاهدها في العمل البدوي الذي شاركت به “عيون عليا” في 2009، وكيف تناوله رواد السوشيال ميديا، موضحة أنها صورت مشهداً في الصحراء وهي تستحم، ولم يظهر من جسمها سوى من إصبع رجلها إلى ركبتها، لينتشر المشهد بعنوان “دانا جبر عارية في الصحراء”.

وشددت دانا أن مجتمعنا يزداد تخلفاً و أضحى الناس في الخارج يتصورون أننا ما زلنا كما عُرض في “باب الحارة”.

أما حول من يرى الفن بأنه “حرام” فأكدت دانا أن الشخص الذي يفكر بهذه الطريقة يحتاج جملة “أنت يا حرام”، متابعةً أن الفن مصدر رزق يحتاج لتعب وتركيز وجهد.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى