“خطط لأدق التفاصيل”.. إيطالي يجنّد رجلاً عبر “الإنترنت المظلم” لشل خطيبته السابقة وتشويه وجهها!

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على رجل جنّد رجلاً آخر عبر شبكة الإنترنت المظلم (دارك ويب) لشل خطيبته السابقة وتشويهها بحمض كاوي.

وأعلنت السلطات الإيطالية، الأربعاء، أنها أحبطت خطة وصفتها بالـ “رهيبة” والمشابهة لـ “فيلم تشويقي معاصر”، وذلك بعد تلقيها بلاغاً عبر الإنتربول من شرطة دولة أوروبية أخرى، في شباط/ فبراير الماضي، رصد عناصرها محادثات مشبوهة على الإنترنت المظلم.

اقرأ أيضاً بعد تعرضها للقرصنة.. تركيا: بيانات مستخدمي تطبيق “Yemeksepeti” معروضة للبيع في الإنترنت المظلم!

وأضافت أن المُتهم، وهو خبير معلومات في الـ40 من عمره، جنّد رجلاً عبر الإنترنت المظلم، واتفق معه على تشويه خطيبته السابقة لقاء مبلغ 10 آلاف يورو، كما أرسل للرجل المأجور سلفة مالية من عملة “بيتكوين” المشفرة.

وأوضحت الشرطة أن المتهم خطط للعملية “بأدق تفاصيلها”، وكان يسعى لجعل خطيبته السابقة مشلولة على كرسي متحرك، واتفق مع الرجل المأجور على تشويه وجهها برمي الحمض الكاوي عليه من دون مساس العينين.

وقررت السلطات الإيطالية وضع الرجل في الإقامة الجبرية، حيث سيواجه تهمتي “محاولة إلحاق أذى جسدي جسيم” و”ممارسة مضايقات”.

المصدر: Euronews

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى