حورية فرغلي عن سبب مرضها وحرمانها من الإنجاب: تعرضت للسحر ولقيته مكتوب بالأحمر (فيديو)

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن إيمانها بالسحر، مؤكدةً أنها عانت منه بشكل خاص بعد مسلسل ساحرة الجنوب.

ونقلت مجلة “ليالينا” عن الفنانة قولها: “أنا بصدق السحر واتعملي بعد مسلسل ساحرة الجنوب ولقيته وشفته، مش هكدب عليك انا بعد المسلسل قعدت سنة في السرير عيانة مش عارفة أنا عندي ايه، الدكاترة هلم مش عارفين أنا عندي ايه”.

وأفادت أنها عثرت على سحر في منزلها مكتوب باللون الأحمر وقالت: “ماما جابتلي حد يقرأ على الشيخ قلها البنت دي معمولها حاجة، والشغالة بعدها وهي بتنضف لقت حاجة ملفوفة مكتبو بالأحمر فيها حورية بنت نرجسية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها.”

كما بينت الفنانة أن هوية من وضع السحر لاتزال مجهولة حتى الآن، مشيرةً إلى أنها شعرت بالصدمة، ولكنها تحسنت بعد التخلص منه.

اقرأ أيضا : فنانة مصرية تلجأ للقانون بعد تعرضها للتحرش

وتعتقد فرغلي أن السحر تحقق، وبسببه لم تنجب أو تتزوج وتوقف رزقها في السنوات الأخيرة.

وتحدثت الفنانة في تصريحات تلفزيونية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها لأنفها في الولايات المتحدة الأمريكية قائلة: “صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن”.

وتابعت: “طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية”.

وخضعت الفنانة المصرية لـ 3 عمليات تجميل لترميم الأنف، وتعد العملية الأخيرة هي العملية الرابعة لها.

وابتعدت فرغلي بعد خضوعها للعملية الثانية عن الأضواء لاستعادة شكل الأنف، لتخرج شائعات تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف.

اقرأ أيضا : بعد إصابتهما بكورونا.. الكشف عن تطورات حالة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

ولكن خرجت مصادر مقربة من الفنانة لتنفي هذه الشائعات، وتؤكد نجاح العملية وخضوعها لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة لتجميل الأنف.

وعادت الفنانة مساء الأحد 2 أيار/مايو من أمريكا، بعد نجاح عمليتها الأخيرة هناك وعودة أنفها إلى طبيعته.

كما أطلت الفنانة بإطلالة أنيقة داخل صالة مطار القاهرة وبدت عليها ملامح الفرحة، وصرحت للإعلاميين اللذين استقبلوها في المطار قائلة: “أنا حاسه إني اتولدت من جديد”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى