حمزة رمضان يرد على منتقديه: الواحد بس يفوت هالمجال إجباري يكون جلده سميك (فيديو)

أطل الفنان الشاب حمزة رمضان في لقاءٍ قصير مع منصة ET” بالعربي” للرد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بعد مشاركته في الفيلم السينمائي “كازي روز” إخراج والده الفنان وائل رمضان والتي أشرفت على تنفيذه والدته الفنانة سلاف فواخرجي.

ومن الانتقادات التي تعرض لها الشاب رمضان التي طالت زيادة وزنه، أدائه التمثيلي في الفيلم، اتهامات بأنه فُرض على الجمهور بوساطة والديه وعلاقاتهما في الوسط الفني.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تتألق في أحدث جلسة تصوير لها والجمهور يتفاعل (صور)

ورد رمضان على ذلك بأن الجمهور من حقه أن يقول ما يشاء طالما لم يصل الأمر حد التجريح، وأضاف: “الواحد بس يفوت هالمجال بده وقت يتأقلم إجباري ويكون جلده سميك”.

وأكد الفنان الشاب حمزة رمضان على أحقية الجمهور بالانتقاد لكن دون تجريح، مشيرًا إلى أن بعض الانتقادات تكون مفيدة للفنان ومُرحب بها دائمًا.

رمضان سبق وشارك في عددٍ من الأعمال في طفولته، آخرها مسلسل “كليوباترا” من إخراج والده الفنان وائل رمضان وبطولة والدته الفنانة سلاف فواخرجي.

ورأى الجمهور أن وساطة والديه هي السبب الرئيسي لعودته للتمثيل مجددًا، وعن ذلك قال: “تقنيًا ممكن، بالآخر إجاني الدور من أهلي، فإذا هي واسطة بتكون واسطة”.

و يرى رمضان أن من الطبيعي أن تكون لديه ميول فنية لأنه نشأ في أسرة فنية، حاله حال ابن الطبيب الذي يدرس الطب أسوةً بأبيه.

يذكر أن شقيقه الأصغر “علي رمضان” شارك في الفيلم أيضًا، فقد جسد شخصية بائع متجول يُدعى “عبدو”.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى