حليمة بولند بإطلالة مثيرة والجمهور يعلق : جمالك فاق الحدود (صور – فيديو)

احتفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بيوم التأسيس السعودي، على طريقتها الخاصة التي خطفت أنظار معجيها، موجهة رسالة معايدة ومحبة للشعب السعودي، ونشرت عدداً من الصور بإطلالات لافتة.

ويوم التأسيس هو اليوم الذي تم تأسيس الدولة السعودية الأولى فيه، على يد المؤسس الإمام محمد بن سعود، والذي وافق يوم 22 فبراير عام 1727م.

وشاركت حليمة بولند الشعب السعودي في احتفالاته بيوم التأسيس، مؤكدة على قوة المحبة التي تربطها بهم.

وقالت: “يوم التأسيس كل عام وانتم بألف خير جعلني فدوتن لكم أعشقكم عشق ماله حد وربي شاهد”.

وحرصت حليمة على اختيار أزياء تنتمي للتراث السعودي والخليجي عموماً، حيث ارتدت عباءة باللون الأخضر مطرزة على الصدر، ومعها غطاء رأس من الشيفون بنفس اللون.

وأكملت الإطلالة بإكسسوارات ومجوهرات ذهبية لامعة. واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل وحرصت على وضع البرقع أي زادها سحرا وجمالاً.

كما ارتدت في صور أخرى عباءات أخرى باللون الفيروزي والأسود واستعرضت أناقتها، في جلسة تصوير بأحد الأماكن التي تناسبت ديكوراتها مع عراقة الاحتفال بذكرى يوم التأسيس.

وفي سياق الاحتفال ذاته ظهرت “بولند” في مقطع فيديو وهي ترتدي الملابس ذاتها وتجلس في ركن عربي، وأمامها “منسف” تأكل منه على الطريقة الخليجية وهي تقول: “راح ارفع البرقع مشان آكل بايدي متل ما انتو شايفين أنا ما آكل إلا بايدي”. وعندما تحاول التهام أول لقمة بأصابعها تسقط من يدها فتضحك عالياً ويضحك من حولها.

حليمة بولند بإطلالة مثيرة والجمهور يعلق : جمالك فاق الحدود (صور - فيديو)
حليمة بولند بإطلالة مثيرة والجمهور يعلق : جمالك فاق الحدود (صور - فيديو)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى