fbpx

حلا شيحة بالحجاب مجدداً.. هل عادت لارتدائه بعد الزواج؟ (صور)

جذبت الفنانة العائدة من الاعتزال الفني حلا شيحة الأنظار نحوها في الفترة الأخيرة بعد أن أصبحت مهتمة بنشر المنشورات الدينية والملتزمة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأت الفنانة معجبيها هذه المرة بعد ظهورها بالحجاب من جديد، حيث غيرت حلا شيحة صورة بروفايل حسابها الرسمي على إنستغرام، لصورة لها مرتديةً الحجاب، في خطوة أثارت التساؤلات حول احتمال عودتها لارتداء الحجاب واعتزال العمل الفني مجدداً.

وكانت حلا شيحة قد ابتعدت عن الأضواء والعمل الفني، بعد ارتدائها الحجاب في عام 2007، الذي عقبه زواجها من شاب يدعى “يوسف هيرسن” يحمل الجنسية الكندية كان قد أعلن إسلامه قبل زواجهما ب 4 سنوات، وأنجبت منه ابنتين هما خديجة وهنا.

كما صرحت حلا شيحة في ذلك الوقت أن قرار اعتزالها قرار نهائي، معبرةً عن ندمها على المشاركة في بعض الأفلام، والتي تتمنى حذفها تماماً من تاريخها.

اقرأ أيضا: شكران مرتجى: “حارة القبة” ملحمة فنية.. و”سعاد” تشبهني بعدم إنجابها للأطفال

ثم نشطت شيحة بعد الاعتزال كداعية إسلامية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع فيسبوك.

وأثارت الجدل يبن جمهورها بعد ارتدائها للنقاب، حيث أصبحت تتهجم على كل من يخلعه، وتهاجم غير المحجبات، وتدعو لنشر ثقافة الزي المحتشم بين النساء.

وكتبت حلا مدافعة عن النقاب: “أنا عايشة في كندا بقالي سنتين ونص لابسة النقاب ولي جيران يحترموني وعلاقتي بيهم طيبة. وهما في كندا شايفين أن ده حرية شخصية”.

وتابعت: “أنا بمشي في الشارع عادي ومش بخاف من حاجة بفضل الله.. وسبحان الله جارتي مسيحية وكنّا بنتكلم عن الحجاب وجارتها سألتني ليه لابساه، هي ردت عليها وقالت ده لَبْس المسلمات وشكلهم سواء الحجاب أو النقاب”.

وأضافت: “الحقيقة مشفتش كره للنقاب إلا في مصر، بلدي حبيبتي.. انا مش فاهمة هي الناس دي عايزة ايه وبتحارب المحجبات والمنتقبات كدة ليه؟ ويعني ايه ده مش هوية مصر؟”.

كما أردفت: “وسبنا البلاوي اللي بنعاني منها، من تعليم وصحة ونظافة وأمانة وأخلاق فاسدة، ونركز بقي في المنتقبة.. معلش.. اعذروني.. مصر في انهيار وبيتكلموا عن النقاب”.

جدير بالذكر أن حلا ألمحت سابقاً لاحتمال المشاركة من جديد في مجال الدعوة الدينية، في ردها على أحد متابعيها على إنستغرام مفيدةً أنها تتشرف أن تكون داعية دينية مثل زوجها.

حلا شيحة بالحجاب مجدداً.. هل عادت لارتدائه بعد الزواج؟ (صور)
حلا شيحة بالحجاب مجدداً.. هل عادت لارتدائه بعد الزواج؟ (صور)

زر الذهاب إلى الأعلى