fbpx

حبس والده وأطلق عيارات نارية من نافذة المنزل.. مضطرب نفسياً يثير الرعب في غازي عنتاب ويستدعي تدخّل القوات الخاصة

تسبب رجل مضطرب نفسياً بإثارة الرعب في ولاية غازي عنتاب التركية، مساء السبت، واستدعى هياجه تدخّل قوات الأمن الخاصة لتحييد خطره واعتقاله.

وقالت صحيفة “ملييت” التركية، بحسب ما ترجم المورد، إن جدالاً مجهول السبب نشب بين المدعو “مراد – ب / 40 عاماً”، الذي يعاني من مشاكل نفسية، ووالده “علي” داخل منزل الأخير الكائن في حي “كوناك” بمنطقة “شاهين بيه”.

وأضافت أن مراد اعتدى على والده بالضرب، وحاول حبسه داخل المنزل، إلا أن علي تمكّن من الفرار إلى الخارج، وأبلغ أجهزة الشرطة، فيما قام ابنه بإغلاق باب المنزل على نفسه.

اقرأ ايضا : انتحار “مضطرب نفسياً” قفزاً من علو مرتفع في مدينة تركية

وتابعت الوكالة أن مراد أضرم النار في أثاث منزل والده، ما استدعى تدخّل فرق الإطفاء، التي تمكّنت من إخماد الحريق في غضون دقائق قليلة.

وأكملت أن مراد أطلق النار من مسدس بحوزته بشكل عشوائي من نوافذ المنزل، وأن فرق الشرطة استعانت بطبيب نفسي لمحاورته وإقناعه بتسليم نفسه.

ونجح الطبيب في إقناع مراد بتسليم مسدسه وآلة حادة كان يحتفظ بها، إلى قوات الشرطة، وذلك بعد جهود حثيثة استغرقت نحو ساعتين، إلا أنه أصرّ على رفض تسليم نفسه، واتخذ من المنزل حصناً له.

واستدعى هياج الشاب وعدم تعاونه تدخّل قوات الأمن الخاصة، التي تمكنت من تحييد خطره باستخدام رذاذ الفلفل، واصطحبته إلى مديرية الأمن بعد اعتقاله.

زر الذهاب إلى الأعلى