جيهان عبد العظيم تعتذر من جمهورها بعد نشر إطلالة لها وصفت بالجريئة (صور)

تعرضت الفنانة السورية “جيهان عبد العظيم” لموجة من الانتقادات السلبية بعد أحدث إطلالاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث شاركت متابعيها صورة وصفها البعض بـ “الجريئة” لإبرازها معالم جسدها.

ولاقت أحدث إطلالات جيهان عبد العظيم انتقادات لاذعة، حيث ظهرت مرتديةً بنطالاً من القماش، مع سترة بطول متوسط وقبعة من الصوف، حيث اعتبر متابعون إنها تعمّدت استعراض تفاصيل ومنحنيات جسدها.

جيهان عبد العظيم دوّنت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معتذرةً من جمهورها، ومؤكدةً أنها لم تتعمّد إثارة الجدل موضحةً أنها نشرت الصورة دون الانتباه لتفاصليها.

وكتبت الفنانة السورية في تدوينتها: “اول شي انا بقدر هجـ.ـومكم لان مالكم متعودين اني نزل صورة فيها اي شي بيزعجكم تاني شي انا فعلا مانتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم”.

وأضافت: “وبرجع بقلكم جميعا حقكم انا بعتذر ومستحيل تتكرر انا والله مانتبهت جل الذي لا يخطىء ارجو منكم ان تعتبروها ذلة وتسامحوني انا استغفرت الله والان استسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت”.

يذكر أن الفنانة السورية جيهان عبد العظيم أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، طلاقها من زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم نجل الروائي الشهير إبراهيم عبد المجيد.

جيهان عبد العظيم تعتذر من جمهورها بعد نشر إطلالة لها وصفت بالجريئة (صور)
جيهان عبد العظيم تعتذر من جمهورها بعد نشر إطلالة لها وصفت بالجريئة (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى