جيهان عبد العظيم : التمثيل شغفي وليس مهنة أعيش منها

كشفت الفنانة “جيهان عبد العظيم فى حديث صحفي لها عن عودتها للتمثيل، موضحةً أن زوجها لم يشجعها على هذا القرار، وفضّل بقاءها بعيدة عن الأضواء إلا أنهما اتخذا القرار سويةً بعد إصرارها على ذلك.

وأوضحت “عبد العظيم” طبيعة عودتها، وأنها قد تكتفي بعمل واحد خلال العام، وأنها ستختار الأفضل وأنسب لها، مشيرةً إلى أنها لا تنوي العودة كمنافسة شرسة لزملائها، معتبرةً أن التمثيل بات شغف بالنسبة لها وليس مهنة تعيش منها”.

اقرأ أيضا: الممثلة جيهان عبد العظيم تعود للتمثيل من جديد بعد الاعتزال

وعن سبب عودتها كشفت “عبد العظيم” عن حنين شعرت به حينما دربت زميلة مصرية على اللهجة السورية، للمشاركة بأحد الأعمال الدرامية، مضيفةً “عندما كنت أدربها كنت أجسد أمامها الدور بكامل حواسي حينها شعرت بالحنين لأجواء العمل، وعاد الشغف الذي بداخلي، أنا أعشق هذه المهنة ولا أستطيع أن أكون غير ممثلة”.

وعبّرت “عبد العظيم” عن سعادتها الكبيرة حينما تلقت ردود أفعال الناس على إعلان عودتها للتمثيل، قائلةً “قدمت أكثر من ستين عملاً على مدار عشرين عاماً في مسيرتي ولم أخدش حياء الناس يوماً، لذلك شعرت أن لاشيء يمنعني من العودة”.

يذكر أن آخر أعمال “عبد العظيم” مسلسل”مذنبون أبرياء” الذي عُرض في موسم رمضان 2018، وهو من تأليف “عبد المجيد العنزي وباسل خليل” و إخراج “أحمد سويداني”.

زر الذهاب إلى الأعلى