جيني إسبر وابنتها ساندي بإطلالة مميزة بأحدث ظهور لهما (صورة)

احتفلت الفنانة السورية “جيني إسبر” يوم السبت الماضي بعيد ميلادها الثاني والأربعين، والذي تلقت فيه الكثير من المعايدات من أصدقائها وزملائها وجمهورها.

إسبر شاركت صورة جديدة لها برفقة ابنتها الوحيدة ساندي وعلقت عليها بشكر كل من عايدها، فكتبت: “شكرًا للمعايدات الحلوة لي وصلتني.. عيدي بيحلى فيكن.. بحبكم جميعًا”.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة بمايوه السباحة تثير الجدل بين الجمهور (صور)

إسبر ظهرت في الصورة بإطلالة مميزة، ارتدت فيها فستانًا باللون الأحمر وحملت باقة من الورود، بينما ارتدت ابنتها فستانًا باللون الأبيض وظهر أمامهما قالب كيك للاحتفال.

وكشفت إسبر في أحد اللقاءات بأن ابنتها مسلمة تبعًا لديانة والدها، لكنها حرصت على تعميدها في الكنيسة؛ لأنها تتربى في بيت مسيحي، بينما تدرس في مدرسة إسلامية.

العلاقة ما بين إسبر وزوجها السابق جيدة، لكن لقاءاته بابنته قليلة نسبيًا ويحاول جدها تعويض غيابه، وقد أكدت أنها المسئولة ماديًا عن ابنتها.

يذكر أن الفنانة جيني إسبر تزوجت من المنتج السوري عماد ضحية عام 2008، أنجبت ابنتها الوحيدة ساندي عام 2013، أعلنت طلاقها عام 2015.

جيني إسبر وابنتها ساندي بإطلالة مميزة بأحدث ظهور لهما (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى