جيني إسبر تكشف موقفها بشأن الزواج وتشبيهها بالفنانة هيفاء وهبي (فيديو)

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع تليفزيون الجديد، أجري على هامش تكريمها من قبل المهرجان اللبناني للسينما والتليفزيون الذي أقيم مؤخرًا في بيروت.

إسبر عبرت عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدةً أنه وسام وشهادة هامة من المحبين، خاصةً وأنه مقدم من مهرجان لبناني، فهي تعتبر لبنان بمثابة وطنها الثاني.

اقرأ أيضا: أنجي خوري تثير الجدل بظهورها مع صديقتها بوضع تجاوز الخطوط الحمراء (فيديو)

كما عبرت عن سعادتها بإقامة هذا المهرجان رغم الظروف الصعبة التي تمر بها لبنان، مشيدةً بجهود القائمين عليه لجمع عدد كبير من فناني الوطن العربي.

تشبيهها بهيفاء وهبي سئلت الفنانة جيني إسبر عن شعورها تجاه الانتقادات التي تتعرض لها، فأجابت: الانتقادات موجودة لأن الناس أذواق، هناك من يحب ما أقوم به وهناك من لا يحب أيضًا. في النهاية يهمني أن أكون مرتاحة في إطلالتي.

من هي جيني إسبر

ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية.

عملت بالبداية كعارضة أزياء بدأت كممثلة بعام 2001 خلال فيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي، واستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، كما شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز من ثم انطلقت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية في عدة أدوار منها أدوار ثانوية وأخرى بطولة.

في عام 2008 تزوجت من المنتج «عماد محسن ضحيه»، وفي أبريل 2013 أنجبت ابنتها الأولى «ساندي»، وفي أغسطس 2015 اعلنت عن انفصالهما.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى