جيني إسبر بإطلالة جميلة مع ابنتها ساندي في أحدث ظهور لهما (صورة)

شاركت الفنانة السورية “جيني إسبر” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة جديدة لها تجمعها بابنتها الوحيدة ساندي، التي بدت كأنها نسخة عن والدتها، خاصةً أنها ارتدت نفس الملابس وظهرتا في وضعية تصوير واحدة.

وساندي هي الابنة الوحيدة لإسبر من زوجها السابق المنتج عماد ضحية، وقد صرحت سابقًا أن ابنتها تدين بالديانة الإسلامية كوالدها، لكنها قامت بتعميدها في الكنيسة؛ لأنها ستتربى في بيت مسيحي.

اقرأ أيضاً: هاندا أرتشيل وكرم بورسين على شاطئ البحر شبه عاريان (صور)

ونالت إطلالة الفنانة السورية وابنتها إعجاب عدد كبير من المشاهير، منهم: شمس الكويتية، ليا مباردي، ربى السعدي، جومانا مراد، ريمي بغدادي، عايشة عثمان، بالإضافة لعشرات المتابعين.

وعبر عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بإطلالة الفنانة جيني إسبر وابنتها، فعلق أحدهم: “ساندي أكبر دليل على إنه الماما جميلة خلقة مو تجميل”.

ومن جهة أخرى، لاقت إطلالة إسبر بعض الانتقادات، فقد رأى البعض أنها أسرفت في تعديل صورتها باستخدام برنامج الفوتوشوب، فظهر خصرها نحيفًا بشكلٍ مبالغ فيه.

يذكر أن الفنانة جيني إسبر أعلنت عن انضمامها للجزء الجديد من مسلسل صبايا، الذي يجري التحضير له؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2023، علمًا بأنه الجزء السادس في السلسلة التي بدأت عام 2009 وانتهت عام 2013.

جيني إسبر بإطلالة جميلة مع ابنتها ساندي في أحدث ظهور لهما (صورة)
زر الذهاب إلى الأعلى