جيني إسبر: الدراما السورية تقدم إما مسلسلات بيئة شامية أو مسلسلات اجتماعية، وهناك ضعف في الإنتاج (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “جيني إسبر” بلقاء قصير مع مجلة “فوشيا” أعربت من خلاله عن سعادتها لإقامة لجنة صناعة السينما ورشة عمل بالتعاون مع وزارة الإعلام برعاية رئيس مجلس الوزراء؛ لبحث صعوبات الدراما السورية، لأنها تعتبر الخطوة الأولى للحديث عن الأخطاء والعقبات والمشاكل التي تعاني منها الدراما السورية.

وأوضحت أن الدراما السورية كانت محاصرة خلال سنوات الحــ..ـرب على سوريا، فأصبح هناك ضعف في الإنتاج وضعف في الإقبال على شراء وعرض المسلسلات السورية على القنوات الخليجية، بالإضافة إلى الضعف في الكوادر العاملة في الدراما والتي تعتبر أساساً في هذه الصناعة.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش ترد على الانتقادات التي طالتها: ولا فارقة معايا الناس (فيديو)

وكما ترى إسبر أن الدراما السورية تقدم إما مسلسلات بيئة شامية أو مسلسلات اجتماعية، والأخيرة محصورة في فكرتين فقط إما الخيانة الزوجية أو الأزمة السورية، منوهةً لأهمية تقديم أفكار جديدة والخروج من هذه المحاصرة.

وعن أعمالها القادة، كشفت إسبر عن مشاركتها في مسلسل عربي مشترك فضلت عدم الكشف عن تفاصيله حاليا حتى الانتهاء من الاتفاق وبدء التصوير.

وفي الختام أعربت الفنانة جيني إسبر عن سعادتها لتصنيفها كأيقونة للجمال، وشكرت الجمهور على محبتهم لها ولعملها، حيث أن تعب وجهد سنين طويلة تكلّل بمحبة وثقة المشاهدين.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى