جومانا مراد تعلن عن دخولها لعالم الغناء وتصدر اغنيتها الأولى قريباً (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “جومانا مراد” في لقاءٍ قصير مع برنامج The Insider بالعربي، كشفت خلاله عن دخولها عالم الغناء واستعدادها لطرح أولي أغانيها قريبًا.

مراد أوضحت أنها انتهت من تسجيل الأغنية وتستعد لتصوير الفيديو كليب الخاص بها، علمًا بأنها تغني برفقة شابين موهوبين لهما تجاربهما السابقة، لكنها رفضت الكشف عن اسميهما ليكونا مفاجأة للجمهور.

اقرأ أيضاً: أندريه سكاف قصة ممثل سوري جسد الكوميديا في أدواره وأبدع فيها

وأضافت مراد أن الشركة المنتجة للأغنية عرضت عليها في البداية سيناريو فيلم سينمائي، لكن الفيلم لم يعجبها فرفضته، لكنها طرحت فكرة إنتاج أغنية لها ووافقت الشركة.

وأكدت الفنانة السورية بأنها ليست مطربة كأصالة على سبيل المثال، لكنها تُجيد الغناء وكان أدائها للأغنية مفاجئًا لمنتجيها والمحيطين بها.

وكشفت جومانا مراد أنها مرت بفترة صعبة على الصعيد النفسي وساعدها الغناء على الخروج من هذه الفترة، مشيرةً لإيمانها بأن الحزن يجلب المزيد من الحزن، لذلك لا تستسلم له.

وأضافت مراد أن ولديها أحبا أغنيتها كثيرًا ويحتفظان بنسخة منها في سيارة العائلة ويحرصان على سماعها بشكلٍ دائم، مبينة أن إعجاب ولديها بالأغنية يكفيها.

وخضعت أيضاً الفنانة جومانا مراد لجلسة تصوير جديدة أثناء تواجدها في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، ارتدت في الجلسة تصميمًا عربيًا مأخوذًا عن الزي التونسي القديم.

وارتدت مراد مجموعة من الإكسسوارات ذات الطابع العربي، وكشفت لـ The Insider أن القلادة التي ارتدتها تعود ملكيتها للفنانة المصرية الراحلة هند رستم، وقد حصلت عليها من مزاد لممتلكاتها في لندن.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد تُصور حاليًا دورها في فيلم “ع الزيرو”، تأليف: مدحت العدل، إخراج: ماندو العدل، بطولة: محمد رمضان، نيللي كريم، شريف سلامة، شريف دسوقي.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى