جومانا مراد بإطلالة مع زوجها بعيد ميلاده والجمهور يسخر (صورة)

احتفلت الفنانة السورية “جومانا مراد” مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو، وأقامت لهذه المناسبة حفلًا حضره المقربون منهما.

وشاركت جومانا مراد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “نستغرام” صورة جمعتها بزوجها، وكان لافتًا إطلالتهما المتقاربة، فقد ارتدت فستانًا أسود مزين بورود حمراء كبيرة، وارتدى بسيسو بذلة بنفس النقشة.

اقرأ أيضاً: روعة السعدي وحسن خليل في حفل يحدث ضـ.ـجة بين المتابعين (صور)

صورة مراد مع زوجها انتشرت بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المتابعون بين مستحسن لإطلالتهما سويًا ومنتقد لإطلالة زوجها غير المناسبة ومن وجهة نظرهم.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة المحامي ربيع بسيسو في حفل عيد ميلاده، بينما اعتبر البعض ارتداءه هذه الملابس نوع من الحرص على إرضاء زوجته الفنانة جمانا مراد.

ومن بين التعليقات الساخرة: “بس ناقص يكون مكتوب ع بدلته صباح الخير أو مسا الخير”، “شو الحديقة هاي”، “اسقوا الورد علشان ما يدبلش”، “لو مفيهاش إساءة أدب.. هو أنا بس مش فاهمة الأستاذ ربيع لابس ايه الصراحة”.

يذكر أن جومانا مراد تُصور حاليًا دورها في مسلسل “مهب الريح” المكون من 45 حلقة سيتم عرضهم على منصة شاهد في 3 مواسم، المسلسل بطولة: هند صبري، إياد نصار، هدى المفتي، علي الطيب، إخراج: أحمد خالد موسى.

جومانا مراد بإطلالة مع زوجها بعيد ميلاده والجمهور يسخر (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى