جورجينا تثير الجدل بصورتها وسط صحراء السعودية (شاهد)

جورجينا من أكثر المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، عرفت جورجينا لدي الجميع أنه صديقة نجم الكرة العالمي كريستيانوا رونالدو، تقوم جورجينا بنشر الصور بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت جورجينا مؤخراً مجموعة من الصور الخاصة بها وهي برفقة أولادهاعلى حسابها الخاص بها على تويتر، وكانت هذه الصور في اخر جلسة تصوير لها في الصحراء السعودية.

ظهرت جورجينا بإطلالة جديدة ترتدي ملابس كاجول جذابة، ترتدي جورجينا فى الصور بلوزة باللون اللبني وبنطلون جينز، كانت جورجينا في هذه الصور شعرها ملموم كحكة.

جورجينا تثير الجدل بصورتها وسط صحراء السعودية (شاهد)

وضعت جورجينا مكياج ناعم يتناسب مع الأجواء الصحراوية والملابس التي قامت بإرتدائها، يتابع الكثير أخبار جورجينا على مواقع التواصل الإجتماعي.

الصور الأخيرة التي قامت جورجينا بنشرها مؤخراً أعجبت الكثير من متابعيها وحصلت على الكثير من التعليقات، غالباً ما تحصل إطلالات جورجينا على إعجاب الجميع.

جورجينا تثير الجدل بصورتها وسط صحراء السعودية (شاهد)

رحب الكثير من متابعي جورجينا بتواجدها داخل المملكة العربية السعودية واحبوا هذا الأمر، واظهروا ترحيبهم لها بالكثير من التعليقات الإيجابية على الصور التي قامت بنشرها.

جورجينا تثير الجدل بصورتها وسط صحراء السعودية (شاهد)

أنتقل كريستيانوا رونالدو مؤخراً إلى المملكة العربية السعودية وأصبح مهاجم في فريق النصر السعودي، أتى كريستيانو إلى المملكة بصحبة جورجينا وأولاده.

أحتفل نجم الكرة العالمي كريستيانو رنالدو مؤخراً بعيد ميلاده ال38 مع أسرته المكونة من جورجينا والأطفال في مدينة الرياض الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

انهي كريستيانو عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، انضم كريستيانو بعدها إلى فريق جديد وهو فريق النصر السعودي لمدة موسمين ونصف.
التحق كريستيانو البرتغالي بصفوف النصر السعودي من خلال صفقة انتقال حر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تعاقد كريستيانو بصفقة لمدة موسمين ونصف في مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى