جورجينا بإطلالة جريئة وصدرٍ مكشوف والجمهور يعلق: لبسك مثير جداً (فيديو)

أصبح الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي التي يتحدث عن حياة “جورجينا رودريغز”، عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متاحاً أمام المشاهدين على منصة “نتفلكس”.

شاركت جورجينا رودريغز، اليوم الخميس، الإعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل الوثائقي الخاص بها على منصة “نتفليكس”، والذي يكشف لأول مرة عن تفاصيل غير معروفة من حياتها قبل الشهرة، وعلاقتها الغرامية مع نجم كرة القدم البرتغالي ووالد أبنائها، كريستيانو رونالدو.

جورجينا البالغة من العمر 29 عاماً، ظهرت في الإعلان وهي ترتدي فساتين مختلفة، كشفت جزءاً كبيراً من أنوثتها الطاغية، كما تصفها مجلات الموضة حول العالم.

فبعد النجاح الكبير الذي حققته جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez في الجزء الأول من مسلسلها “أنا جورجينا” Soy Georgina، على منصة نتفليكس، العام الماضي، بثّت المنصة الأمريكية، الخميس، لقطات من الجزء الثاني للمسلسل المنتظر بشدة لدى متابعي جورجينا وصديقها رونالدو.

تم بثّ 6 حلقات من المسلسل، تطرقت خلالها رودريغز إلى تفاصيل حياتها اليومية، وتحدثت عن التحول الذي حدث في حياتها، منذ أن التقت برونالدو بالصدفة في أحد متاجر غوتشي، قبل 6 سنوات.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى