fbpx

جوائز النقاد للدراما العربية.. خروج مفاجئ لفنانين كبار من سباق الأفضل

أصدرت جوائز النقاد للدراما العربية “ADCA” الاثنين القائمة النهائية في مرحلة التقييم الثانية بعد عرض 20 حلقة من الأعمال الدرامية في رمضان.

وأوردت مجلة “سيدتي” خروج كل من أحمد السقا وأحمد عز وجمال سليمان وياسر جلال وباسل خياط ومصطفى شعبان وعمرو سعد وهاني سلامة من قائمة فئة أفضل ممثل بشكل مفاجئ.

وأفادت المجلة أن القائمة ضمت كلاً من يحيى الفخراني عن “نجيب زاهي زركش”، وكريم عبد العزيز وأحمد مكي عن “الاخيتار2″، وطارق لطفي عن “القاهرة كابول”، ومحمد فراج عن عملين “ضد الكسر” و”لعبة نيوتن”، ومحمد ممدوح أيضاً عن “لعبة نيوتن”.

وأما بالنسبة لقائمة فئة أفضل ممثلة فقد شهدت خروج كلاً من يسرا وياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور ونيرمين الفقي ونور وأنوشكا وياسمين رئيس.

اقرأ أيضا : تعرف إلى قائمة مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها

فيما ضمت القائمة النهائية لأفضل ممثلة كلاً من منى زكي عن “لعبة نيوتن”، حنان مطاوع عن “القاهرة كابول”، إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد عن “الاختيار2″، سهر الصايغ عن “الطاووس”، نيللي كريم عن “ضد الكسر”، وأخيراً هند صبري عن “هجمة مرتدة”.

وتشهد جائزة أفضل مسلسل كوميدي منافسة بين مسلسلي “نجيب زاهي زركش”، و”خلي بالك من زيزي”.

بينما صمدت مسلسلات “الاختيار 2″، و”لعبة نيوتن”، و”هجمة مرتدة”، و”موسى”، و”بين السما والأرض”، و”الطاووس”، و”القاهرة كابول” ضمن القائمة النهائية الحالية لأفضل مسلسل.

جدير بالذكر أن جوائز النقاد للدراما العربية “ADCA” ‎تُمنح لصناع العمل الدرامي من خلال لجنة تضم مجموعة من النقاد والصحفيين في الوطن العربي المتخصصين في المجال الفني.

كما يشارك الجمهور في عملية التصويت بعد عرض حلقة المسلسل مباشرة، ويستمر التصويت على الحلقة التي تم عرضها لمدة 24 ساعة.

زر الذهاب إلى الأعلى