“جهزتوا الشنط؟”.. تغريدة سعودية تثير تساؤلات كثيرة حول عودة الرحلات الخارجية

أثارت تغريدة شاركتها الخطوط الجوية السعودية عبر “تويتر” تكهنات واسعة حول موعد استئناف الرحلات الجوية والسفر خارج المملكة للسعوديين بلا قيود.

وكتبت الشركة في تغريدتها: “جهزتوا الشنط؟”، ما اثار تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل، حيث اعتبرها البعض إشارة إلى قرب موعد استئناف سعر السعوديين إلى الخارج، بعد تعليق استمر لأكثر من عام بسبب تفشي جائحة كورونا.

بدوره، قال مساعد المدير العام للخطوط السعودية الاتصال خالد بن عبد القادر طاش، إن الخطوط الجوية جاهزة للتشغيل الكامل للرحلات في تاريخ 17 أيار/ مايو 2021، موضحاً أن التغريدة تشير إلى موعد رفع القيود الكاملة عن السفر.

اقرأ أيضا : السعودية تشترط تلقي لقاح كورونا لدخول الحرمين الشريفين

وعدلت الهيئة العامة للطيران المدني موعد السماح للسعوديين بالسفر إلى الخارج، ورفع تعليق رحلات الطيران الدولي بشكل كامل وفتح مطارات المملكة إلى تاريخ 17/5/2021.

وحتى يوم السبت، سجلت المملكة العربية السعودية 404 آلاف و54 إصابة بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة، نجم عنها 6810 حالة وفاة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى