جمانة مراد بإطلالة جميلة والجمهور يتفاعل: كتير حلوة جمالك ساحر (صور)

كشفت الممثلة السورية جمانة مراد حول بعض جوانب حياتها الشخصية ” أنا بخـافش ومابخـافش من الرحيل .. عطول بدعي ربنا وبقلو يا رب ما تخدنـيش إلا وأنت راضي عني لأني أنا بخـاف من لقاء ربنا ” .

وأوضحت جمانة مراد ” أنا بخـاف قـابل ربنا لأني مليـانة عيـوب وحـاجات .. يعني أنا هقابل ربنا أزاي .. وأنا بحاول إني قـدم شي لآخرتي .. وبعمل حـاجات لآخرتي على قد ما أقدر “

وتابعت جمانة مراد ” أنا عطول بدعي ربنا بقلو يا رب اهديني وهتحـجب لأنني مش متحجـبة .. وعيلتي كلها متحـجبة وبتمنى بيوم من الأيام ربنا يهـديني وإتحجـب “

واختتمت جمانة مراد ” أكتر حاجة صعـبة عليا كانت رحيـل أبويا وإبـنتي ودول الحـاجتين أصـعب من بعض وربنا طـبطب عليا بعد رحيـل ابـنتي ” .

من هي جمانة مراد

جومانا نواف فهد مراد، ولدت في (1 أبريل 1973) بمحافظة السويداء في سوريا، حصلت على شهادة الثانوية من دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي، حصلت على شهادة في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق، كما حصلت علي شهادة في الدراما والتمثيل من مركز” Art Actor Center” في لندن.

نالت الفنانة “جومانا مراد” العديد من الجوائز والأوسمة خلال مشوارها الفني حيث حصلت علي جائزة الأوسكار الذهبي من مهرجان ART السادس عن أدائها المتميز .

وحصلت على جائزة الإبداع من تكريم من جامعة الدول العربية من السيد عمرو موسى، وكُرمت من لجنة صناعة السينما في سورية، كرمت من بيت الكويت للأعمال الوطنية، حصلت على تكريم من اتحاد المنتجين العرب للأعمال التليفزيونية، وحصلت على تكريم عن فيلم “كباريه” من نادي سموحة بالإسكندرية.

جمانة مراد بإطلالة جميلة والجمهور يتفاعل: كتير حلوة جمالك ساحر (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى