جريمة قتل الطفلة “أمل ” في الغزلانية بريف دمشق والكشف عن تفاصيلها (فيديو)

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة النظام القبض على قاتل الطفلة أمل (11 عاماً)، والتي وجدت مطعونة ومحروقة في منزل ذويها بالحي الغربي لمنطقة الغزلانية بريف دمشق.

ونشرت الوزارة، مساء الأحد، تسجيلاً مصوراً قالت فيه إن الطفلة عثر عليها وآثار الدماء تغطي جزءاً من جسدها والجزء الآخر تعرض للحرق.

اقرأ أيضا: داخلية نظام الأسد تكشف تفاصيل جريمة قتل فتاة في ريف دمشق (فيديو)

وذكرت أن المتهم بجريمة القتل هو شقيق الطفلة المدعو أيوب، حيث اعترف -بحسب التسجيل- بالتحرش بشقيقته وعند تمنعها ضربها بسكين عدة طعنات ثم سكب عليها المازوت وأحرق جثتها.

وكانت الوزارة أعلنت، مساء السبت، في حسابها على فيس بوك، العثور على جثة الطفلة داخل حمام منزل ذويها وقد تعرض جزء كبير منها للحرق، وتوجد آثار عدة طعنات بظهرها ورقبتها.

وازدادت وتيرة جرائم القتل في مناطق سيطرة النظام السوري، حيث بلغ عددها خلال العام الماضي 2021، نحو 414 ضحية، بينهم 353 من الذكور و 61 من الإناث.

يشار إلى أنّ سوريا تصدّرت قائمة الدول العربية بارتفاع معدل الجريمة، كما احتلت المرتبة التاسعة عالمياً، للعام 2021، وذلك بحسب موقع “Numbeo Crime Index” المتخصص بمؤشرات الجريمة في العالم.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى