جابر جوخدار: لطالما أتأمل متشوقًا حين قدرت حجم المكافآت التي ستأتي من ربي.. حكم ماقبل الأربعين (صورة)

شارك الفنان السوري “جابر جوخدار” متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة جديدة له وعلق عليها: “في الصغر.. مشاعر الظلم كانت تشعرني برغبة ملحة في البكاء، تخنقني، وفي مرحلة متقدمة كنت أُبدع بالتفكير في كل السبل للانتقام من الظالم ولو في الخيال”.

وأضاف: “أما الآن لا أخشاه أو أن أحدا ما قد يطعنني غدرًا، لطالما أتأمل متشوقًا حين قدرت حجم المكافآت التي ستأتي من ربي، مهما طال الزمن حتى لو فُني الجسد، فالروح لا تموت”.

اقرأ أيضاً: الجمهور يتفاعل مع محمد عبده بعد سقوط أحد مصورين حفله على المسرح (فيديو)

جابر جوخدار ختم المنشور بعبارة: “حكم ما قبل الأربعين بتكة”، علمًا بأن سيتم عامه الأربعين بعد عدة أيام، تحديدًا في الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

واعترف الفنان جابر جوخدار بأنه كان مقصرًا في استهداف شرائح معينة من المشاهدين، فلم يفكر سابقًا بالتوجه لشريحة المراهقين، معتبرًا شخصية مثل شخصيته في مسلسل الندم بالتأكيد لن تلفت انتباههم مثلما فعلت شخصية تامر في الوسم.

وشدد جوخدار على أهمية استهداف المراهقين وإنتاج أعمال مخصصة لهم تخاطبهم وتفتح أبواب التواصل والنقاش؛ حتى يعبروا عن أنفسهم.

يذكر أن بالذكر أن الفنان جابر جوخدار جسد في مسلسل الوسم شخصية “تامر” وهي شخصية سلبية لكن صاحبة مبدأ، اقتصر ظهورها في الجزء الأول على 3 حلقات فقط ثم أعطيت المساحة الأكبر في الجزء الثاني.

جابر جوخدار: لطالما أتأمل متشوقًا حين قدرت حجم المكافآت التي ستأتي من ربي.. حكم ماقبل الأربعين (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى