fbpx

تيم حسن يُرشح لأداء شخصية رفيق الحريري

رشح منتج مسلسل “الهيبة” صادق الصباح الفنان تيم حسن لتجسيد سيرة رئيس الحكومة اللبنانية الراحل رفيق الحريري انطلاقا من إمكانياته، مذكرا بنجاحه في شخصية “الملك فاروق”.

وأعلن الصباح خلال برنامج “40 دقيقة” التلفزيوني أن نهاية كانون الثاني المقبل هو موعد بداية تصوير الفيلم السينمائي المرتبط بمسلسل “الهيبة” الذي عرض منه خمسة أجزاء (إخراج سامر برقاوي). ولفت إلى أن البطلة التي ستقف أمام الفنان تيم حسن يمكن أن تكون وجها جديدا.

اقرأ أيضا: تيم حسن في “الهيبة” يختتم الجزء الخامس بمعارك ضد تنظيم “داعش” (فيديو)

وأكد أن الفيلم لن يكون تكملة لأحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشروع ليروي قصة بلغة سينمائية .

الهيبة

وكشف أن الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” (الهيبة -جبل) كان أكثر كلفة، حيث بلغت كلفته 3 مليون و350 ألف دولار.

وأعرب الصباح عن سعادته وفخره كون مسلسل “الهيبة” سينتقل إلى تركيا، كأول مسلسل عربي في هذا المجال بحيث تتجسد هناك قصة من واقعنا. وأشار إلى أن “التصوير في تركيا سيبدأ قريبا ولنا دور رقابي على التنفيذ، وعقدت جلسات نقاش بيننا سابقا.. ويمكن أن نبيع العمل إلى بلاد اخرى أيضا”.

وعن مدى إمكانية عودة الممثل السوري أويس مخللاتي إلى شركة “الصباح اخوان”، قال الصباح لمحاورته جيسيكا عازار: أويس مخللاتي غلط مع نفسه وليس معنا.

ممكن أن يعاود العمل معنا، ولكن ليس في إطار فيلم “الهيبة” مع زياد الخطيب، ربما في عمل آخر. ولكن رب ضارة نافعة، لأن اختفائه في بداية الجزء الخامس من “الهيبة” كان إيجابيا للمسلسل، وعلى أية حال أنا أحب الاخلاقيات في العمل.

وعن سبب غياب الفنان عابد فهد لاكثر من سنتين عن أعمال الشركة، أوضح الصباح ان “عابد فهد حكي سابقا عن مسلسل “لو” بطريقة لم تعطه حقه، وعن أشخاص بذلوا جهدا فيه، مثل المخرج سامر برقاوي. وأنا زعلت ، ثم وجدنا حلا وديا. وهو فضّل بعدها الابتعاد لفترة معينة. ثم أنا عدت وطلبته للمشاركة في مسلسل “الطريق”.

ورأى صادق الصباح في الفنانة نانسي عجرم مشروع ممثلة هامة، مشيرا الى انه تحدث مع مدير اعمالها جيجي لامارا في هذا الصدد سابقا.

أما عن مشروع المسلسل الذي يتناول سيرة المطرب جورج وسوف، والذي كان من المفترض ان يلعب بطولته عابد فهد.، فقال الصباح “ان المشروع لم ينضج بعد”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى