fbpx

تيم حسن بإطلالة عفوية مع زوجته وفاء الكيلاني ونجله ورد (صور)

ظهر النجم تيم حسن في أحدث صورة له رفقة زوجته الأعـلامية وفاء الكيلاني ونجـله ورد بإطلالة عائلية بإمتيار وسط مشاعر السعـادة والفرح.

وكان الممثل حسن قد احتفل مؤخرا رفقة عائلته بتخـرج نجـله ورد من مدرسته معربا عن فخـره واعتزازه.

اقرأ أيضا: شيماء علام بإطلالة رياضية جريئة (صور)

كما يبـدوا بأن العـلاقة التي تربط في الكيـلاني وأبناء زوجها من طليـقته ديمة بياعة جيـدة للغاية فكثيرا من يظهران بجلسـات تصـوير عفـوية بينهما.

من الجدير ذكره بأن نجم الهيبة تيم حسن يعود الى الدراما الرمضـانية المقبـلة من خلال مشـاركتها في مسلسل عـاصي الزند وهو عمل ينتـمي لفئة الأعمال التاريـخية.

من هو تيم حسن

تيم حسن (17 فبراير 1976 -)، ممثل سوري، بدايته الفنية عام 2000.

ظهر نجاحه في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة إم بي سي 1، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي.

انتقلت عائلته إلى مدينة دمشق عام 1980 عندما كان في الرابعة من عمره، وبعد إنهاءه الدراسة الأولية درس القانون لمدة عامين في لبنان عبر المراسلة، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، فرفض طلبهِ في المرة الأولى.

ثم تقدم مرة أخرى فقبل بالمعهد، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسًا للجنة القبول وتخرج في عام 2001، وكان مشروع تخرجه مسرحية تحت عنوان «كلاسيك» وهي من إخراج جهاد سعد.

وكان أول أدواره في عالم التلفاز هو في مسلسل الأطفال الشهير كان ياما كان ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليمثل دور الجرو بمسلسل «الزير سالم» وتدرج بالأدوار حتى وصل إلى أدوار البطولة التي منحها لهُ المخرج حاتم علي في مسلسل ربيع قرطبة عام 2003 الذي حقق فيهِ النجاح ليواصل مشوارهِ الفني ويبدأ مرحلة البطولة ومشوار النجومية حيث سطع نجمه وازدادت شهرته في الوطن العربي وكان بوابة عبوره إلى مصر حيث رشحهُ أيضاً المخرج حاتم علي لبطولة أول أعمالهِ على التلفاز في مصر وقد جسد شخصية الملك فاروق بمسلسل عام 2007.

تيم حسن بإطلالة عفوية مع زوجته وفاء الكيلاني ونجله ورد (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى