تيما الشوملي مخرجة”مدرسة الروابى للبنات”تتعرض لحادث مميت شاهد ماقالته

صرحت المخرجة والممثلة الأردنية تيما الشوملي تفاصيل تعرضها لحادث سيارة مريع كاد يودي بحياتها، موضحة الأضرار التي لحقت بسيارتها بعد اصطدام سيارة أخرى بها.

حيث نشرت تيما الشوملى صورة لسيارتها المتضررة في الوادي عبر صفحتها الشخصية في “إنستغرام”، واظهرت أنها كانت تقود سيارتها في ساعات الليل من يوم الجمعة الماضي، مشددةً على التزامها بخط السير الصحيح والسرعة المحددة، فضلًا عن ارتدائها حزام الأمان.

وقالت مخرجة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” أنها فوجئت ظهور سيارة مسرعة من العدم لتصطدم بسيارتها مرتين، وفي المرة الثالثة دفعتها بتجاه الوادي.

وأوضحت تيما الشوملي إلى أنها كانت على حافة الموت، حامدة الله على حمايتها من الأذى، كما عبرت عن مدى امتنانها وحبها لعائلتها وأصدقائها وزملائها لوقوفهم إلى جانبها ومساندتهم إياها.

تيما الشوملي مخرجة"مدرسة الروابى للبنات"تتعرض لحادث مميت شاهد ماقالته

حيث أنها لم تصب بأي أضرار جسمانية، إذ لم يظهر عليها أي رضوض أو كسور.

وضحت تيما الشوملي، مؤلفة ومخرجة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات عبر لقاء لها قائلة: “لا نتحدث في دراما مجتمعاتنا العربية عن هذه الفئة العمرية من الفتيات، لذلك أتمنى أن ترى الفتيات العربيات نفسها في هذا المسلسل، وأن تتحدث كل منهن عن مشاكلها، وتقول (نعم أنا أمر بنفس المشكلة، لقد واجهت نفس الموقف)، لأنني عندما كنت في نفس المرحلة العمرية التي نقدمها في المسلسل، لم أجد الدراما التي تعرض مشاكلي؛ لذلك أردت تقديم هذا المسلسل”.

تيما الشوملي مخرجة"مدرسة الروابى للبنات"تتعرض لحادث مميت شاهد ماقالته

كما قالت تيما أنها عندما قامت بكتابة المسلسل مع شيرين كامل، لم يكن في نيتهما كتابته لصالح جهة إنتاجية محددة، بل أرادا فقط تقديم حياة الفتيات داخل مدرسة للفتيات، مشيرة إلى أنهما كتبا جميع الشخصيات اللاتي فكرن بها على لوحة بالمكتب الخاص بهما، ثم بدأت تحركهما الشخصيات في جميع الاتجاهات، حتى انتهيا من كتابة المسلسل.

تيما الشوملي مخرجة"مدرسة الروابى للبنات"تتعرض لحادث مميت شاهد ماقالته

واصرت تيما أنها تحدثت في المسلسل عن مواقف حدثت لها شخصيا، مقدمة مثالا بمشهد التحرش الذي حدث في إحدى رحلات المدرسة، حيث أشارت إلى أنها أرادت أن توضح من خلال هذا المشهد أنه لا يجب أن تلام الفتيات على التحرش، بل أن التحرش هو فعل الرجل، وهو يتحمل مسؤوليته، والرجل المتحرش يتحرش أيا كان ما ترتديه السيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى