fbpx

تولين البكري تنشر صورة والدها بالمستشفى والجمهور يتفاعل (صورة)

شاركت الفنانة السورية “تولين البكري” جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لوالدها أيمن البكري من مستشفى في دمشق، وأرفقتها بتعليق: “يا رب تشفي أبي”، دون أن تذكر أية تفاصيل أخرى حول حالة والدها الصحية.

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور البكري متمنين السلامة والشفاء العاجل لوالدها، ومعربين عن مشاركتهم لها بخوفها على والدها ومنهم غادة بشور وآمال سعد الدين وسحر فوزي وعدنان أبو الشامات وليليا الأطرش وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضاً: مريم أوزرلي تخطف الأنظار يإطلالة جميلة ومميزة (صور)

وكذلك تفاعل الجمهور إذ انهالت التعليقات من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا الصحة والسلامة لوالد الفنانة، فقد كتب أحد المتابعين واصفاً والد الفنانة “بالعزيز”: “ألف سلامة عليه الوالد العزيز” وعلق آخر: “الف سلامة عليه ..بالشفاء العاجل انشاء الله. الله يحميه”.

وتصدرت الفنانة السورية في وقت سابق حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية تصريحات أدلت بها في أحد البرامج الحوارية، تضمن الحديث عن مجموعة قضايا تعتبر من “تابوهات” المجتمع وتتجاوز الخطوط الحمراء المتعارف عليها.

وواجه مقدم البرنامج، الفنانة تولين البكري بالشائعات التي تدور حولها بكونها “مــ..ــثلية الجنـ.ـ.ـس”، أو أنها متعددة العلاقات ليأتي رد الفنانة بالسخرية، نافية كل هذه الأقاويل خاصة وأنها تزوجت سابقا ثلاث مرات.

يذكر أن تولين البكري تحدثت كثيرا عن الظلم الذي تعرضت له في حياتها بعد زواجها في سن مبكرة وقلة معلوماتها بالواجبات الزوجية، واضطرارها للابتعاد عن أبنائها في مرحلة من مراحل حياتها، لكنها أصرت على الأمل، ومتابعة حياتها بشكل جيد وناجح.

تولين البكري تنشر صورة والدها بالمستشفى والجمهور يتفاعل (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى