fbpx

تولين البكري بإطلالة برفقة منى واصف في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة السورية “تولين البكري” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورًا لها برفقة مواطنتها الفنانة منى واصف، وعلقت عليها بالقول: “مع السنديانة الدمشقية” دون توضيح تفاصيل أكثر عن هذه الصور.

و أعلنت البكري مؤخرًا عن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل العربجي، الذي انتهى تصويره منذ يومين وسيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

اقرأ أيضاً: مرام علي تلفت الأنظار بإطلالة جديدة أمام الكاميرا (فيديو)

وكانت البكري قد تصدرت التريند في قبل عدة أشهر بظهورها مع الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” في برنامجها “شو القصة؟”، فقد كشفت خلال اللقاء عن عداوة بينهما وبين الفنانة نسرين طافش وصلت حد الانتقام.

وكتبت الفنانة تولين البكري منشورًا تُحذر خلاله من إدراج اسمها في أحاديث القيل والقال، جاء فيه: “يا جماعة أي حدا عنده (لت وعجن) بقصص لا بتغني هالمجتمع الفظيع ولا بتفيد الناس يحتفظ فيها لنفسه، قدامي عالأقل”.

وتابعت: “والمضحك إنه هدول اللي بيلتوا عالناس بوجهون بيكونوا متل القطاط وعندون مليون عيب وعاملين الـ٨ وذمتا مو الـ٧.. لك عنا هموم أطول من لسانكم.. حلوا عن سمانا بقى”.

وختمت منشورها بالقول: “بالمختصر.. إذا ما في سيرة مفيدة لا حدا يطق حنك ويحكي عالناس لمجرد إنه هو ناقص.. مشان ما خجلوا”.

يذكر أن الفنانة تولين البكري مقلة في أعمالها في السنوات الأخيرة، فلا تشارك سوى في عملٍ واحد وفي غالبية الأحيان تكون مجرد ضيفة، مثلما كانت مشاركتها في مسلسل العربجي.

تولين البكري بإطلالة برفقة منى واصف في أحدث ظهور لها (صور)
تولين البكري بإطلالة برفقة منى واصف في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى